حفل جوائز الغرامي يتذكّر أبرز إطلالات نجماته

لا شكّ أنّ شهر يناير كان غنياً بالمحافل العالمية التي شكّلت مصادر إيحاء قويّة لعدد هائل من صيحات الجمال من ناحية الشعر والماكياج، فبعد حفل الغولدن غلوب، حضر أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس لصيف 2014، وبعد يومين تتجّه الأنظار من جديد إلى سجّادة حفل توزيع جوائز الغرامي لهذا العام، لترصد إطلالات الفنانات. ياسمينة التي تنتظر هذا الحدث بحماسها المعتاد، تتذّكر معك باقة مختارة إطلالات مميّزة لن تغيب عن أذهان إحدى أضخم المناسبات الموسيقيّة في العالم، فما هي الأبرز؟ 

ias

 

أديل 2012: إطلالة الريترو للفنانة التي أسرت العالم بصوتها المدهش لا يمكن أن تُنسى، مع الشعر الأشقر الذي وصل إلى حد الكتفين، والآيلاينر الممدود، وأحمر الشفاه الأحمر القوي، ولا نبالغ إذا اعتبرنا أنّها ضمن الإطلالات الأجمل والأكثر أناقة لأديل. 

 

ريهانا2012 و 2013: منذ عامين لفتت ريهانا الأنظار بشعرها الأشقر المجعّد، مع الغرّة القصيرة والجذور السوداء، بالترافق مع ماكياج خفيف، ورغم أنّ الآراء تضاربت، فالبعض وضعها في خانة الأفضل، فيما البعض الآخر في خانة الأسوأ، نعترف أنّ صيحة الاختلاف بين لون الشعر وجذوره تكرّس أكثر معها. أما الإطلالة الأكثر نجاحاً فكانت في العام الماضي، حيث تألقّت بالشعر المموّج الطويل مع موضة الـ Ombre، وأحمر الشفاه الأحمر الذي تناسب ولون بشرتها إلى حد مذهل. 

 

جنيفر لوبيز 2013: النجمة التي تشكل إحدى أبرز أيقونات جمال عصرنا الحالي، اختارت في العام الماضي الظهور بالكعكة المرتفعة، والآيلاينر البارز والرفيع في الوقت نفسه، فيما أبقت عناصر الماكياج الأخرى خفيفة إلى حد كبير. ورغم أنّ الذاكرة سجّلت هذا اللوك، إلا أننا لا يمكننا إدراجه في خانة الأجمل. 

 

سيلينا غوميز 2011: حينها ظهرت سيلينا كسيّدة شابة ناضجة، وجذابة بشفتيها الزهريّتين، بعدما كانت تظهر كمراهقة وطفلة في مناسبات سابقة. الاختيار الموفّق لماكياج الشفاه أكمل بنجاح إطلالتها الناعمة والأنيقة.

 

بيونسي2010: الشعر المالس مع الشرائط اللامعة كان من الصيحات المبتكرة مع بيونسي منذ سنين خلت، وهي التي اعتدنا معها أن تكون مطلقة للصيحات المختلفة،  كما حصل أيضاً في الحفل مع ماكياج السموكي المدخّن والممدود بطريقة مبتكرة، وأحمر الشفاه النيود. 

 

كريستينا أغيليرا2004: ماكياجها القوي الذي نضعه اليوم في خانة الماكياج الخاطئ كان محبّذاً بقّوة في ذلك الوقت، خصوصاً مع شعرها الأسود المجعّد والمرفوع، ووجهها الممتلئ.

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية