حقائب جان توسان من كارتييه تتربع على عرش الكلاسيكية بابتكارها الراقي

بعد أن اشتهرت دار كارتييه بتصميم وإنتاج أروع وأرقى المجوهرات والساعات الفرنسية، نقدّم لك سيدتي اليوم مجموعة جان توسان للحقائب الجلدية النسائية الراقية من كارتييه Cartier، بالإضافة إلى التصميم الحصريّ والخاصّ بمنطقة الشرق والمتوفر بكميّة محدودة.  

ias

 

 

ماركة كارتييه الفرنسيّة Cartier

 

 

منتجات جلدية نسائية راقية

تحمل مجموعة جان توسان اسم السيدة الرائعة، ملهمة كارتييه، التي أصبحت رمزاً للمجوهرات الحديثة المميزة بفضل ذوقها الرفيع. وتُعتبر هذه المجموعة أكثر من تحية لها ولتفردها، بل كتكريس فني، واعتراف بالأناقة المطلقة، ومزيج نادر من الحرية والرقي.
تتربع حقائب جان توسان على عرش الكلاسيكية، بمنتجاتها الجلدية الراقية غاية البهاء. يدان في تصميم جلدي كامل، نصفه من جلد التمساح والنصف الآخر من الجلد الناعم، في طبقات من المواد والروعة وقاعدة محاكة يدوياً إلى جانب جيب بسحاب. كما تضفي حقيبة جان توسان لمستها الخاصة على أية رحلة بفضل راحة صناعتها وهدوء أقفالها وذكاء طرق حملها.

 

منتجات كارتييه الجلدية الراقية: حقائب مصممة مثل قطع المجوهرات

من بدايات تاريخ كارتييه، يتم تحويل المواد النفيسة إلى ابتكارات راقية بالاعتماد على الخبرات العريقة المتنوعة التي تشمل مهارات القص والحياكة والدرز والدمغ والصقل والصبغ.
أيدي حرفيين يبرعون في إظهار جمال هذه الجلود البديعة واحترام تقاليد حرفتهم. مهارات هي ملك اليد، وعمليات تتطلب الدقة والرقة والمهنية الفنية، وذلك بسبب تعقيد وعدد الخطوات المطلوبة للابتكار، بما في ذلك تثبيت الشرائط وصباغة الأطراف ودرز القطع والزوايا.

 

 

تصفّحي بالصور أجمل موديلات ساعات كارتير 2014

 

 

 

تفاصيل أسلوب مميز

• يتطلب القص اليدوي حوالي خمس سنوات من الخبرة في مجال المنتجات اليدوية
• يتطلب تجميع حقيبة جان توسان حوالي مائة وخمسين عملية، بما في ذلك اللصق والتركيب والطرق
• تخضع القطع المعدنية التي تستخدمها دار كارتييه في صناعة المنتجات الجلدية الراقية للفحص في كل مرحلة، وإن تطلب الأمر، يعمل خبير حرفي على صقلها يدويًا

 

 

والآن نسخة محدودة جديدة باللون الأخضر من حقيبة جان توسان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية