Yasmina

حقائب كلوي وجيفنشي الجديدة من مجموعات ما قبل خريف 2019 تلفت انتباهي والسبب شكلها!

حقيبة كلوي الجديدة من مجموعة ما قبل خريف 2019

تبقى الحقائب هي الضروريّة لجعل أي إطلالة تبدو مميّزة وملفتة وفي هذا الإطار، اخترت أن أسلّط الضوء على حقائب لفتت انتباهي وأعجبتني كثيراً، حقائب رأيتها في مجموعتيّ كلوي وجيفنشي لما قبل خريف 2019.

كما تعلمين نتابع حالياً جديد دور الأزياء العالمية لما قبل خريف 2019 ومن الطبيعيّ أن نرصد الحقائب التي تتضمّنها هذه المجموعات وخلال جولتي على جديد الماركات العالمية، لفتتني ما قدّمته Natacha Ramsay Levi من حقائب لكلوي و Clare Kaight Keller لجيفنشي وفي مقارنة بينهما، لا سيّما أنّ الأخيرة كانت سابقاً مكان نتاشا مع كلوي، لاحظت أنّ الإثنتين تبدعان كلّ في دارها الجديد وأنهما نجحتا في فهم أسلوب و DNA كلّ من الماركتين.

شكل حقيبة كلوي الجديد من مجموعة ما قبل خريف 2019

البداية مع حقائب كلوي التي تعكس الرمز أو اللوغو الجديد مع حرف الـ C والذي يعكس بدوره أسلوباً مينيماليّاً أكثر حيث تستمرّ حقائب Tess و Lexa بالسيطرة ومن هذه المجموعة، لفتتني كثيراً حقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة والتي أتت بشكلٍ مربّع وتصميمٍ محدّد وبأقمشة مختلفة، منها جلديّة ومنها مموّجة وممزوجة بأكثر من لونٍ وقماش.

حقيبة كلوي بمسكة اليد الجديدة من مجموعة ما قبل خريف 2019

كذلك، لفتتني حقيبة الحقيبة الكبيرة Tote والتي تأتي امتداداً لحقيبة Paddington مع القفل كرمز واضح ومسكة يد قصيرة وحزام جلديّ طويل.

حقيبو جيفنشي الجديدة من مجموعة ما قبل خريف 2019

في المقابل، لفتتني حقائب جيفنشي لما قبل خريف 2019 لا سيّما أنّني رأيتها كلاسيكيّة أكثر من العادة وهذا ما جعلني أحبّها فهي تستحقّ الاستثمار بها والسبب أنّها وبتصميمها الكلاسيكيّ الحاليّ يمكن أن تبقى رائجة على مرّ المواسم.

فبعدما أن أبدعت Clare مع كلوي وذلك من خلال حقائب Drew و Faye، ها هي اليوم تطلق الحقيبة الجديدة لجيفنشي والتي تأتي محدّدة ومربّعة وبحجمٍ متوسّط ، مع مسكة يد ومشبك أو قفل يعكس رمز جيفنشي وقطعة من القماش بشكل الجيبة وبأسلوب الـ Flap من الأعلى ولكن بقماشٍ سميك ومحدّد.

إنّ هذه الحقيبة هي حتماً على لائحة مشترياتي، فحجمها منطقيّ وعمليّ وتصميمها كلاسيكيّ ويبقى رائجاً على مرّ المواسم كما أنّ قماشها الجلديّ يضفي لمسة فاخرة وأنيقة وهذا ما تبحث عنه كلّ سيّدة في أي حقيبة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني