هل تعرّض تيم حسن للإصابة في كواليس "الزند"؟

تيم حسن

من الحساب الرسمي عبر انستغرام لتيم حسن

أثيرت في الساعات القليلة الماضية ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعية لناحية حقيقة تعرض الممثل السوري تيم حسن للإصابة في كواليس مسلسل “الزند”.

ias

فقد نشر النجم السوري تيم حسن، الذي بعيدًا عن شكله 3 أمور في شخصيته تجذب النساء إليه، صورة له عبر حسابه على “انستغرام” ظهر فيها برفقة مخرج مسلسل “الزند” سامر البرقاوي وهما يضعان “طوق” حماية الرقبة ما قد يشر تعرضهما للإصابة.

حال من القلق

وقد أثارت هذه الصورة حال من القلق لدى جمهور تيم حسن خصوصاً لناحية إمكانية تعرضه للإصابة بالرقبة نتيجة العمل المتواصل في مسلسل “الزند” الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2023.

وأشار تيم، الذي  يُعتبر من النجوم العرب الأكثر وسامة وجاذبية،  إلى أنه تشارك مع سامر حتى المرض والتعب في هذا العمل حيث زارا الأطباء وتناولا الأدوية.

رسالة شكر

ووجه الفنان السوري رسالة شكر للمخرج سامر البرقاوي على إنجازه الكبير ومدى تفانيه في هذا العمل وقال في تعليقه على الصورة: “هادا المشروع رقم 10بشراكتنا .. سامر الحبيب وبالشراكة ايضآ مع اخواننا مؤسسة الصباح. متل العادة سامر وأنا تشاركنا في الزند الافكار والتفاصيل والهموم والتعب والمشاكل الكتيرة وفوقهم المرض والدكاترة والادوية .. والحمدلله استمرينا وللآن في التصوير ..”.

وأضاف تيم: “دايما سامر بيتعب وبيهتم وبيشتغل من قلب بكامل موهبته وشغفه وتركيزه .. بس بالزند بالحرف هو قاتل ويقاتل للآن بلا راحة شهور طويلة وبشكل يومي لينجز ماانتم سعيدين به بهالأيام الفضيلة … يسلم ايديك مخرجنا الرائع سامر البرقاوي .. ملاحظة :لاحدا يسألني ليش شوارب سامر متلي”.

يذكر أن مسلسل “الزند” يحقق نجاحاً كبيراً ويتصدر الترند في العديد من الدول العربية.

ومن هنا، إليك اشهر النجوم العرب الذين تزوجوا مُعجباتهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية