حقيقة شخصية "غيث الإماراتي" مقدّم قلبي اطمأن!

حقيقة شخصية "غيث الإماراتي" مقدّم قلبي اطمأن!

برنامج "قلبي اطمأن" من تقديم شخصية "غيث الإماراتي" تمكن من أن يكون الأول من نوعه في العالم العربي حيث حقق نسبة مشاهدات وتفاعلات عالية في موسمه الثالث، يمكنك أيضاً متابعة أكثر الإعلانات تأثيراً في رمضان.

ias

في السنوات الأخيرة بقيت شخصية "غيث الإماراتي" التي وضعت بهدف تقديم المساعدات للمحتاجين في دول مختلفة من دون التعرف عليها لغزاً للمشاهدين.

لكن هذا هو الهدف! فقد تعمّد البرنامج على أن يبقي هذه الشخصية مجهولة ليكون التركيز على الهدف الانساني لا هوية المقدّم. وكان هناك في الموسم الثالث تغيير في ملابس غيث، من أجل تقليل احتمالات معرفته بين الجمهور.

لكن انتشرت ليلة أمس أمس، صورة قيل إنها لوجه غيث الحقيقي، وهنا بدأ الخلاف. فالبعض لا يريد أن يعرف هوية غيث احترماً لهدف البرنامج، لكن البعض الآخر برر أن هناك نوع من الفضول. 

وناقش الكثير أنّ من المستحيل أن تنسى إدارة البرنامج صور لغيث في مقدمة البرنامج وأنّ الوجه الذي يظهر هو لشخص آخر وليس لغيث.

يذكر أنّ البرنامج عرض لثلاثة مواسم ومدة الحلقة تتراوح فقط من 8 إلى 15 دقيقة، وتهتم بمساعدة 30 حالة إنساينة في الشهر الفضيل. ويأتي البرنامج في ظل انتشار فايروس كورونا اليوم، علماً أنّه صوّر من قبل!

وكنّا قد نشرنا لك صور صور نجمات مسلسلات رمضان 2020 من دون مكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية