حلول تعرّق البشرة بين يديكِ!

لأننا نعي تمامًا أهميّة الإطلالة واللياقة بالنسبة لكِ، نود اليوم أن نشارككِ طرق العناية بوجهكِ لنجنّبكِ حرج التعرّق في فصل الصيف. ففي هذا الموسم تكثر المناسبات وتلجأين إلى المكياج لإبراز جمالكِ.
لذا إليكِ هذه النصائح لتخفّفي من مشكلة تعرّق وجهكِ.

ias
  • لا تتناولي المأكولات التي تحتوي على البصل والثوم لأنّها تزيد من نسبة التعرّق.
  • أكثري من شرب الأعشاب المغليّة بدلاً من الحليب كامل الدسم.
  • تجنّبي المأكولات المالحة.

إلى ذلك لا تحتاري عزيزتي، فهناك ماركات لمستحضرات تجميل متقدّمة في مجال الإهتمام بإطلالتكِ، وخصّصت لكِ كريم الأساس المناسب لنوعية بشرتكِ ولمواجهة مشكلة التعرّق عند وضع الماكياج.

فإذا أردتِ إستعمال مستحضر مدروس لا يضرّ ببشرتكِ، إلجأي إلى كريم الأساس TOLERIANE TEINT COMPACT-CREME من La Roche-Posay، المتوفّر في 4 ألوان. هذا المستحضر يعمل على تصحيح عيوب بشرتكِ، يوحّد لونها ولا يسبب حبّ الشباب. يُثبّت على بشرتكِ لمدّة 8 ساعات ويحتوي على 30% من جزيئات SPF 35.

وتقدّم لكِ Vichy  أيضًا مستحضراتها الطبيّة ككريم الأساس  DERMABLEND الذي يُغلّف بشرتكِ بمرونة ليبقى مدّة 12 ساعة من دون لمعانٍ.

وإذا كنتِ صاحبة بشرة بارزة المسام، إختاري كريم الأساس NORMADERM TEINT من Vichy، يُخبّئ المسام لتُصبح بشرتكِ نقيّة مثاليّة. يمكنك استعماله بشكلّ يوميّ ويُثبّت لمدّة 8 ساعات.
لن تشعري بالإحراج بعد اليوم، فالتعرّق أو حتى مشاكل البشرة كحبّ الشباب والمسام، جميعها ظواهر يمكن معالجتها لتتنعّمي بالصيف ومناسباته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية