حملة أولاي الجديدة لتعزيز جمال المرأة

حملة أولاي الإعلانية الجديدة مع كايتي هولمز

أطلقتأولاي أحدث حملاتها الإعلانية الدولية، وهي الأولى ضمن سلسلة تلعب بطولتها الممثلة كيتي هولمز، أول سفيرة عالمية لعلامة أولاي التجارية.

ias

وقد كشفت دراسة أجرتها أولاي مؤخراً أن غالبية السيدات في الولايات المتحدة لا يقبلن بالمساومة في ما يتعلق بالعناية بالبشرة. وقد تم تصميم هذه الحملة بالتعاون مع وكالة ساتشي أند ساتشي الإعلانية في نيويورك، حيث تشجع هولمز من خلالها السيدات حول العالم للاحتفاء بأروع جمالهن في مختلف مراحل حياتهن، والعناية ببشرتهن، وتركز الحملة على منتجات ريجينريست وغيرها من منتجات أولاي.

Olay تنتزع لقب أعلى علامة تجميل قيمة في العالم

يذكر أن الحملة من إخراج المخرج الأمريكي بينيت ميلر، حيث يسلط الإعلان الأضواء على انعكاسات هولمز الشخصية، داعياً السيدات للاحتفاء بكل ما يجعلهن جميلات بطريقة فريدة ترقى إلى شخصية المرأة التي يرونها في المرآة. وأضافت هولمز مؤكدة: "عدم المساومة هو تماماً ما يعنيه الاحتفاء بأروع جمالك".

وقد قام مصور الأزياء والمشاهير المتميز توم مونرو بالتقاط الصور المستخدمة في الحملة المطبوعة، حيث أظهر هولمز في سلسلة من الصور المثيرة للاهتمام التي تركز على ثقتها وجمالها الداخليين وبشرتها المشرقة.

أجمل 5 إطلالات ماكياج ناعم مع كايتي هولمز

وقد جرى إطلاق حملة "إحتفي بأروع جمالك" أواسط شهر أكتوبر في أمريكا الشمالية وأوروبا، وستليها آسيا في يناير، وذلك عبر قنوات إعلامية متعددة، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الرقمية والمطبوعة والتلفزيون وشاشات العرض في المتاجر.

شاهد الحملة بالفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=jkOqcfTFj44

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية