حيلة الشريط اللاصق لرسم حاجبيكِ كالمحترفين

برهن الشريط اللاصق عن نجاحه في مساعدتنا على رسم المكياج المثالي لوجهنا، فبواسطته نستطيع رسم أصعب خطوط الآيلاينر أو حتى وضع كونتور الوجه كالمحترفين!

ias

ولكن هل تعلمين أن يمكنكِ رسم حاجبيكِ بطريقة رائعة وخالية من الشوائب بواسطة الشريط اللاصق؟

فكرة قد تكون بعيدة عن الحقيقة للوهلة الأولى ولكن نتائجها برهنت عن فعاليتها في توفير الوقت والجهد أثناء رسم الحواجب ومن دون أي خطأ، كأنكِ خبيرة مكياج محترفة!

الطريقة سهلة جداً وتبدأ بوضع الشريط اللاصق على أعلى الحاجب، أي على طول حدوده العليا، ومن ثم ضعي شريطاً آخر على الزاوية في منتصف الحاجب، ومن ثم جرّبي رسم خط رفيع تحت حدود الشريط اللاصق وشاهدي الرسمة التي ظهرت ملامحها أمامكِ.

فإذا كانت رسمة الزاوية كما ترغبين، يمكنكِ الإنتقال إلى المرحلة التالية وهي تحديد بقية الحاجب، أمّا إذا لم تعجبكِ الرسمة قومي بإزالة الشريط اللاصق وتغيير إتجاهه إلى أن تحصلي على الرسمة المرجوة ومن بعدها ضعي الشريط على حدود الجهة السفلية من الحاجب، والموازية للشريط الذي ألصقتِه في البداية. بعد الإنتهاء من تحديد الحاجب إبدأي برسمه بطريقة عادية لتعبئة داخله.

عند الإنتهاء من تعبئة الحاجب، قومي بتمشيط الشعر بواسطة فرشاة الحاجب ومن ثم أزيلي الشريط اللاصق واستمتعي بالنتيجة النهائية لحواجبكِ المثالية!

حيلة رسم الحواجب

إقرأي أيضاً: طريقة رسم الحواجب العريضة بمكونين طبيعيين فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية