حيلة تضمن لك ثبات الأيلاينر طوال اليوم

حيلة تضمن لك ثبات الأيلاينر طوال اليوم

تحلم كل إمرأة بالخروج من المنزل والعودة إلية بماكياج مكتمل لا شائبة فيه، لكن أحياناً يصعب الوصول الى تحقيق هذا المبتغى لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية التي تفرز الزيوت بشكل غير منقطع . لذلك، لا بدّ ان تتعرفي مع ياسمينة على الحيلة التي يمكنك الإستعانة بها لتحصلي على رسمة أيلاينر ثابتة طوال اليوم، وتألقي في أسبوع عطلة العيد بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

ias

إذاً، أصبح بإمكانك الخروج من المنزل لقضاء أجمل الأوقات والعودة اليه بعيون جذابة ومفعمة بالجمال من خلال الإستعانة ببودرة الوجه وتطبيقها على الشّكل التالي:

-الإستعانة أولا ببرايمر العيون لترطيب البشرة ومساعدتها على امتصاص البودرة والتناغم مع التركيبة بشكل صحيح.

(أمرٌ واحد يهم الرجل في ماكياج المرأة التي يحب..ولا شيء سواه!)

-الإنتظار لـ 3 دقائق على الأقل بعد اعتماد البرايمر وتمرير ورق المحارم بنعومة لتتخلص من الرّطوبة الزائدة الموجودة على سطح الجلد. هذه الرّطوبة تمنع جفاف الأيلاينر بشكل صحيح وبالتالي تؤثر سلباً على ثباته.

-اختيار بودرة الوجه بلون مناسب تماماً للبشرة واعتماده على جفن العين المتحرك.

-الإنتقال الى رسم الأيلاينر من خلال تحديده مرّتين، وذلك لأن البودرة الموجودة على العين ستمتص الطّبقة الأولى ما يساهم في تخفيف حدة لونها الأسود.

بهذه الطريقة، يمكنك إذاً اعتماد رسمة أيلاينر جذابة وثابتة من دون الإضطرا الى الإستعانة بسبراي مثبت الماكياج، فلمسة بسيطة من البودرة ستفي بالغرض.

إقرأي المزيد: بـ 3 مستحضرات ماكياج فقط اخرجي من عملك للقاء الحبيب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية