حيلة جديدة لرسم الحواجب تنحّف الأنف...طبقيها بنفسك!

أحياناً حيل بسيطة في الماكياج تخلق فرقاً شاسعاً في الإطلالة، فأصبح بإمكان المرأة أن تتمتع بشفاه بارزة وعيون كبيرة وخدود منتفخة بعيداً عن عمليات التجميل. وكيف لو أن هناك طريقة جديدة متعلقة برسم الحواجب، بإمكانها أن تصغر حجم الأنف وتحف عظمته من دون الحاجة الى اعتماد الكونتورينغ وطبقات مكدسة من الماكياج. تعرّفي مع ياسمينة على كيفية اعتماد هذه الحيلة وابقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية لا شائبة فيها.

ias

تتعلق هذه الحيلة بأسلوب جديد لرسم الحواجب، وذلك من خلال اتخاذ حدود بدء رسمة الحاجب بطريقة مختلفة، تتمثل بأن تكون أقرب من حدودها الطّبيعية.

حيلة جديدة لرسم الحواجب تنحّف الأنف... طبّقيها بنفسك!

اليك كيفية تحديدها بالخطوات 

  • عادة لمعرفة حدود إنطلاق رسمة الحاجب يتم وصل 3 نقاط محددة في الوجه إنطلاقاً من طرف الأنف وزاوية العين الداخلية للوصول أخيراً الى النقطة الأساسية، لكن هذه المرة أنت مدعوة لاعتمادها من خلال الإنطلاق من طرف عظمة الأنف بدلاً من طرف فتحته.

أخطاء ماكياج تعرض بشرتك لخطر حب الشباب!

  • إذاً إنطلاقاً من طرف عظمة الأنف حدّدي نقطة بدء رسمة الحاجب من الأمام وانطلقي منها لملء فراغات شعيراته .

  • تنصحك ياسمينة بعد وضع نقطة الإنطلاق ،بتسريح الحاجبين نحو الأعلى للكشف عن فراغاته، والإنتقال الى تعبأتها شرط عدم التشديد كثيراً على ملئها من الأمام كي لا تبدي عابسة كثيراً.

  • بعد الإنتهاء من ملء الفراغات، إستعيني بجيل الحواجب وسرّحي الشعيرات نحو الأعلى لتثبّتي الإطلالة طوال اليوم.

  • هذه الطّريقة ستساهم فعلاً في تنحيف عظمة الأنف وجعل هيكله يبدو أصغر مما هو علية من دون الحاجة لتطبيق الماكياج.

وأخيراً تنصحك ياسمينة في حال أردت اعتماد كونتورينغ ناعم للمناسبات، أن تطبقي البلاش الترابي على الأنف وتنتقلي الى الإستعانة بالـ Highlighter لتطبيقه مباشرة وبخط رفيع على عظمة الأنف.

إقرأي الميزد: صور حليمة بولند في إطلالات رمضانية غريبة وأحياناً صادمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية