حيلة سهلة جداً لتطبيق الأيلاينر كالمحترفات

حيلة سهلة جداً لتطبيق الأيلاينر كالمحترفات

يعتبر الأيلاينر خطوة الماكياج الوحيدة التي تحتاجها جميع أشكال العيون من دون منازع لتتألق بمزيد من الجمال والجاذبية. لكن المشكلة تقع في كيفية تطبيقه بأسلوب صحيح، فالفئة الأكبر من النساء تقف أمام المرآة وتحاول جاهدة اعتماده من دون نتيحة. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على الحيلة الأسهل لتطبيق الأيلاينر كالمحترفات، اكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات وابقي دائماً متألقة بماكياج عيون جذاب من صنعك أنت!

ias

اعتماد كريم الأساس والبودرة على جفن العين: بعد تطبيق البرايمر على جفن العين، اعتمدي أيضاً كريم الأساس والبودرة، ثم انتقلي الى رسم الأيلاينر. هذه الطّريقة تجعل بشرة العين حاضرة لاستقبال جيل المستحضر والتفاعل مع الرّسمة بكل ليونة.

طبقي هذا المكون قبل المسكارا واحصلي على رموش طويلة وكثيفة في ثوانٍ!

اختيار الـ"جيل لاينر" والريشة والمدببة: بدلاً من القلم الأسود الذي يحتاج لقليل من الضغط حتى يمنحك الرّسمة المطلوبة وبدلاً من التركيبة السائلة التي يصعب التحكم بها في معظم الأحيان، لا بدّ من الإستعانة بـ"جيل الأيلانير" الذي يتمتع بسواد جميل جداً وتركيبة سلسة ومتماسكة تسهل عليك طريقة الرّسم.

الإستعانة بالشريط اللاصق

حيلة سهلة جداً لتطبيق الأيلاينر كالمحترفات

إستعيني بالشريط اللاصق وطبّقي قطعة منه بدءاً من حدود جفن العين السفلي صعوداً نحو طرف ذنب الحاجب. ثم أرسمي المجنح بالطول الذي ترغبين به.

بعد رسم المجنح، طبّقي القطعة الثانية من اللاصق بدءاً من طرف الأيلاينر نزولاً نحو خط الجفن العلوي، واملأي الفراغ بالجيل.

بهذه الطّريقة ستحصلين على رسمة أيلاينر مثالية تبرز جمال وجاذبية عيونك في أقل من 5 دقائق. تنصحك ياسمينة بالإنتظار لدقيقة من الوقت قبل إزالة الشرائط اللاصقة وذلك لضمان جفاف تركيبة الجيل. ولا بدّ أيضاً من اعتماد الماسكارا لعدة طبقات متتالية والإنطلاق الى خوض غامراتك اليومية بماكياج عيون كالمحترفات.

إقرأي المزيد: لتحصلي على مكياج نادين نجيم الساحر اتبعي هذه الخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية