Yasmina

حيلة ماسكارا غريبة تعتمدها كايلي جينر لتحصل على رموش كثيفة!

حيلة ماسكارا غريبة تعتمدها كايلي جينر لتحصل على رموش كثيفة!

من الواضح أن الماسكارا هي الطريق المختصر الوحيد للحصول على رموش طويلة وكثيفة في أقل وقت ممكن! ولكن التوصل الى نتائج ناجحة وطبيعية لا يقتصر على استخدام هذا المستحضر التجميلي وحسب، فالاعتماد على بعض الحيل والاساليب الخاصة عند تطبيقها من شأنه أن يزيد فرص الحصول على الرموش التي تحلمين بها!

فما رأيك بالاطلاع على الحيلة الغريبة التي تتبعها النجمة كايلي جينير عند تطبيق الماسكار؟ ياسمينة تعرّفك فيما يلي على سر حصولها على رموشٍ جذابة تتميز من حيث الطول والكثافة.

(خدعة بسيطة في تطبيق الماسكارا تمنحك رموشاً أطول في ثوانٍ!)

في الواقع، تكشف خبيرة التجميل الخاصة بشقيقة النجمة كيم كارداشيان أن سر الرموش الطويلة والكثيفة لكايلي يكمن في حيلة مخفية وغريبة لكنها بارزة من حيث الفعالية! "فهل سبق لك أن لوّثت جفونك بالمسكارا أثناء وضعها على رموشك؟" تقول الخبيرة، "وهل قمت فوراً بازالتها ومسحها كلياً عن بشرتك؟ إذا كان جوابك نعم فأنت ترتكبين خطأً بحق رموشك!" وذلك لأن بقاء آثار الماسكارا على الجفن يخلق خدعة بصرية بوجود المزيد من الرموش في الخلفية، وهذا ما يساعد الرموش الحقيقية على الظهور بشكل كثيف ومتقارب.

وذكرت الخبيرة أنها تعمد دائماً الى ترك نقاط الماسكارا التي لامست فوق العين لتبدو رموش كايلي طويلة وكثيفة بطريقة طبيعية! فهل ستّتبعين هذه الحيلة أيضاً؟

اقرئي المزيد: حيلة الفازلين وزيت الزيتون لازالة المسكارا المقاومة للماء نهائياً!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني