حيلة مخفية بالقلم الأسود لتكبير العيون من دون أن يلاحظها أحد

حيلة مخفية بالقلم الأسود لتكبير العيون من دون أن يلاحظها أحد

فئة كبيرة جداً من النساء يلجأن الى حيل تكبير عيونهن بالماكياج، إلا أن النتيجة في معظم الأحيان تكون غير مرضية وتتمثل بإطلالة قوية ومبالغ بها. وفي حال كنت من اللواتي يتطلعن إلى إبراز رسمة عيونك بطريقة طبيعية تبرز جمالك الناعم الى العلن فلا بدّ من الإستعانة بحيلة مخفية بطلها القلم الأسود. إكتشفي كيفية اعتمادها بالخطوات وحافظي دائماً على إطلالة مشرقة وعيون جذابة .

ias

تقوم هذه الحيلة على الإستعانة بالقلم الأسود لتحديد الجهة الداخلية للجفن العلوي من العين عبر تمرير القلم لعدة مرات متتالية. هذه الطّريقة لا تكتفي فقط بتكبير العين بل تعمل أيضاً على إبراز جاذبيتها وإخفاء فراغات الرّموش الظاهرة لتحصلي على نظرة صاخبة ومفعمة بالإشراق.

بعد الإنتهاء من تحديد الجفن العلوي انتقلي الى الّسفلي وارسمي القلم الأسود بشكل عريض داخل جفن العين، ثم إستعيني بعود من القطن وأزيليه مع الحرص على إبقاء بقايا الخط الأسود عالقة ما بين الرّموش السّفلية. هذه الطّريقة أيضاً تساعد في تسليط الضّور على جفن العين السّفلي الواسع وفي الوقت عينه تبرز كثافة الرّموش وتكبر فتحة العين. إكتشفي المزيد من حيل الماكياج لتكبير العين الصغيرة.

وأخيراً تنصحك ياسمينة بالإستعانة أيضاً بريشة ماسكارا شبه فارغة وتسريح الرموش العلوية والسّفلية بها لعدة مرات، ما يساعد في إضفاء الحجم الى شعيرات الرّموش وتوسيع فتحة العين بطريقة غير مباشر. لا تنسي أيضاً إضافة القليل من الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية لتحصلي على عيون مشرقة، واسعة ومفعمة بالجاذبية.

إقرأي المزيد: حيلة في الماسكارا لا مثيل لها تمنحك تأثير الرموش المستعارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية