حيلة واحدة ساعدتها على خسارة 40 كيلوغراماً من وزنها خلال أشهر!

حيلة واحدة ساعدتها على خسارة 40 كيلوغراماً من وزنها خلال أشهر!

لطالما كانت هاربر جونز تعاني من مشاكل الوزن الزائد والدهون المتراكمة، وقد لاحظت تفاقم حالتها عندما كانت في الجامعة وفي فترة الدراسة فوصل وزنها الى 110 كيلوغراماً نتيجة ممارساتها اليومية السيئة.

ias

فخلال مرحلة الامتحانات والدراسة كانت هاربر تلجأ الى الوجبات السريعة وكانت تكثر من شرب القهوة لتبقى متيقظة ونشيطة، كما أنها كانت تتناول الحلويات والمأكولات الدسمة وتخلد للنوم من بعدها فوراً.

(من 120 الى 60 كيلوغرام: 5 خطوات ساعدت هذه المرأة لخسارة الوزن!)

وإثر تزايد وزنها وظهور بعد المشاكل الطبية في صحتها، قررت جونز وبدعم من عائلتها وأصدقائها أن تخسر الوزن وتسعتيد صحتها. فكانت الحيلة الفعالة أو التعديل الأهم في نظام حياتها هو الامتناع عن تناول الطعام والنوم مباشرةً. كما أنها خففت من نسبة تناولها للوجبات غير الصحية واستبدلتها بأطعمة مغذية وطبيعية. والى جانب ذلك خصصت الشابة الكثير من وقتها لممارسة الرياضة يومياً، فكانت تحرص على تأدية التمارين المكثفة وحتى الصعبة منها.

حيلة واحدة ساعدتها على خسارة 40 كيلوغراماً من وزنها خلال أشهر!

أما بالنسبة للنتائج فقد كانت واضحة بعد 10 أشهر تقريباً، فقد تمكنت هاربر من خسارة 40 كيلوغراماً من وزنها الاجمالي وذلك انطلاقاً من تعديل بسيط لكن مؤثر في حياتها. وهي الآن تتمتع بحياة صحية وتمارس رياضة ركوب الدراجة باستمرار للمحافظة على جسمها!

اقرئي المزيد: تناولت هذا المشروب كل يوم وخسرت 4 كيلوغرام في الأسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية