حيلتان جديدتان لتكثيف مظهر الحاجب بعيداً عن الماكياج

بما أن الحواجب العريضة والطّبيعية لا تزال رائجة لعام 2018، فئة كبيرة من النساء يلجأن الى اعتمادها بالرّغم من الفراغات التي تطال رسمة حاجبيهن. ولا شكّ بأن الحلّ المناسب لملئها يتمثل دائماً بالإستعانة بالماكياج وبالمستحضرات التي صُنعت خصيصاً من أجل تحديدها وإبراز كثافة الشعيرات. أما في حال كنت من النساء اللواتي يفضلن الإطلالة الطّبيعية بعيداً عن الماكياج وعن الرّسمات المحددة والقاسية، لا بدّ من الإستعانة بحيل أخرى. إكتشفيها مع ياسمينة وتعرّفي على كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية، ناعمة وطبيعية.

ias

حيلة الصابون

حيلتان جديدتان لتكثيف مظهر الحاجب بعيداً عن الماكياج
  • نعم قد تتفاجئين كثيراً حين تعلمين أنه بالصابون يمكنك الحصول على حواجب كثيفة من دون ماكياج. فهذه الحيلة تعمل على إبراز سماكة الشعيرات وذلك من خلال، تغميس الفرشاة المخصصة لتسريح شعيرات الحاجب بالمياه ثم تمريرها لعدة مرات على قطعة من الصابون. تسريح شعيرات الحاجب بها نحو الأعلى لعدة مرات، حتى تمتص الصابون فتصبح أكثر سماكة وكثافة. إعتمدي هذه الحيلة وتألقي بعيون جذابة وإطلالة طبيعية مكتملة.

حيلة الإستعانة بالرموش المستعارة**:** 

حيلتان جديدتان لتكثيف مظهر الحاجب بعيداً عن الماكياج
  • إن كنت من اللواتي يعانين من فراغات الحاجب وتبحثين عن طريقة مثالية لملئها بأسلوب طبيعي، لا بدّ من الإستعانة بالرّموش المستعارة. قصّي هذه الرّموش واملأي بها الفراغات من خلال تثبيت الجذور بالقليل من جيل الحواجب الشفاف وذلك بملقط الشعر. إستعيني بهذه الطّريقة لملء جميع الفراغات واحصلي على رسمة حواجب كثيفة تحافظ على إطلالتك الجذابة والطّبيعية.

إقرأي المزيد: ماكياج العيون قبل وبعد الرّموش المستعارة… هل تكبّرها أم تصغّرها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية