حيلتان غريبتان جداً تعتمدهما جيجي حديد لتبرز جمال وكثافة شعرها في المناسبات

جيجي حديد، إسم برع في عالم عرض الأزياء وقد هزّ جمالها الطّبيعي والمكتمل عالم الصحافة لتترأس عناوين أهم صفحات التجميل وتتصدر صورها غلافات أشهر المجلات العالمية. بعدما أصبحت هذه الشابة الناجحة قدوة جمالية لغيرها من النساء، لم يعد حضورها مرجعاً لعروض الأزياء فحسب، إنما لجميع ما يتعلق بعالم الماكياج والتجميل ، من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على الحيل التي تعتمدها لتتألق دائماً بإطلالة شعر كثيف ومثالي. إكتشفيها بنفسك واستعيني بها لتبقي أنت أيضاً متألقة بإطالة مكتملة تليق بك.

ias

جيجي حديد بشعر لامع

نلاحظ دائماً أنها من صاحبات الشعر الكثيف ودائم اللماعية، وقد استطاعت فعلا من خلال حيلة زيت الجوز الهند الحفاظ على لماعية الفروة ورطوبتها لأطول فترة ممكنة. وقد كشفت جيجي في مقابلة خاصة لها، أنها تطبق زيت جوز على الشعر وتتركه لأكثر من يومين لتستفيد الخصلات من الغذاء والرّطوبة الكافيين. وتعتمد هذه الخلطة لمرّة في الشهر على الأقل.

جيجي حديد بشعر كثيف ومثالي

أما الحيلة الثانية فهي استخدام ظلال عيون الماكياج، من أجل إخفاء فراغات الشعر وتكثيف إطلالتهن، ويتم ذلك من خلال الإستعانة بظلال مناسب تماماً للون الجذور. ولا تكتفي هذه الحيلة بملء الفراغات فحسب بل تعمل أيضاً على تجديد لون الصّبغة المثالي وعلى شرب الإفرازات الدّهنية ما يعيد الى الشعر إطلالته الحيوية المفعمة بالجمال.

إقرأي المزيد: كيندال جينر تظهر بالشعر الأشقر، فهل غارت من شقيقتها كايلي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية