حيلتان كفيلتان بإبراز كثافة شعيرات الحاجبين من دون أن يظهر الماكياج

حيلتان كفيلتان بإبراز كثافة شعيرات الحاجبين من دون أن يظهر الماكياج

فئة كبيرة من النساء يبحثن عن حيل كفيلة بإبراز كثافة الحاجبين من دون أن يظهر الماكياج كثيرا الى العلن ففي معظم الأحيان ترين خطوط القلم الأسود أو بقايا الظلال مكدّسة ما بين شعيرات الحاجب ليظهر أنها خفيفة وأن إطلالتك غير طبيعية وفي المناسبة تعرفي على خطوات ماكياج خطوات ماكياج من الضروري التوقّف ع ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على لوك المرأة العربية المكتمل، لذلك اختارت أن تعرفك على أهم حيلتين تبرزان كثافة شعيرات الحاجب بأسلوب طبيعي وذلك من خلال:

ias
  • الصابون: لا تكتفي هذ الحيلة بإبراز كثافة الشعيرات، بل تعمل أيضاً على تثبيت الإطلالة طوال اليوم. يكفي أن تغمسي فرشات تسريح الحاجب بالمياه ثم تمرريها لعدة مرات متتالية على قطعة من الصابون، بعد أن تمتلئ الفرشات بالصابون، سرّحي بها الشعيرات نحو الأعلى وستلاحظين ثباتها وبرزنها بشكل كثيف وثابت.وفي المناسبة اليك كيفية صنع صابون التنحيف في المنزل والإستحام به.

  • ملء الفراغات: بعد الكشف عن الفراغات، إستعيني يقلم تحديد الحاجبين شرط أن يكون رأسه رفيعاً، إملئي الفراغات من خلال رسم خطوط رفيعة تشبه تماما الشعيرات الطبيعية. بعد الإنتهاء من هذه الخطوة إستعيني من جديد بالفرشاة المغمسة بالصابون وسرحي الشعيرات نحو الأعلى من أجل دمج الرسمة بطريقة مثالية. يمكنك اعتماد هذه الحيللة والخروج من المنزل وأنت على ثقة بأنك تتمتعين بإطلالة حاجبين مثالية لا تزول حتى مع ارتفاع حرارة الطقس.

وأخيرا، لا نسي أنتختاري قلم تحديد الحاجبين بتأن، من خلال الإستعانة بلون مناسب تماما للونالشعر أو أفتح بدرجة واحدة لا أكثر حتى تستطيعي التألق بإطلالة متناغمة وجميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية