حيل بالملابس لإخفاء ترهلات الذراعين تطبقها النجمات

مصدر الصورة: حساب أنغام على انستغرام anghamofficial@

نخبرك عن طرق اخفاء ترهلات الذراعين بالملابس، والتي تطبّقها فئة كبيرة من النجمات اللواتي يعانين من ذلك مع تقدّمهنّ في العمر، بحيث تبقى ظاهرة قليلًا، حتى ولو لجأن للطرق المضمونة لشدّ ترهلات الجسم.

ias

بعض النجمات تعدين الأربعين من العمر لكنهنّ ما زلن يتمتّعن بجسم رشيق، لكن ما تجهلينه عزيزتي، أنّهنّ مثلكِ تمامًا، يعانين من ترهّل الجلد في عمر معيّن، لكنهنّ يستفدن من التقنيات الطبية لإخفاء ذلك، وكذلك من حيل الموضة التالية.

اعتماد صيحة الأكمام الواسعة

هي أسهل حيلة لإخفاء الجلد المترهّل في منطقة الذراعين، وإن هذه الصيحة تمنح المرأة إطلالة أنيقة، أنثويّة وراقية، ما يجعلها من صيحات الموضة المفضّلة لدى الأميرات والملكات.

تجدين الكثير من اقمصان الفساتين المميّزة بالأكمام الواسعة، منها المصممة لإطلالاتكِ النهاريّة، وأخرى لتتألّقي بها في المناسبات التي تتمّ دعوتكِ إليها، من حفلات زفاف وخطوبة وغيرها.

ارتداء أزياء بأكمام طويلة منسدلة وضيّقة

من أكثر الحيل التي تعتمدها النجمات، فهي تشدّ الذراعين، وتصرف النظر عنهما وتوجهّه إلى الأكتاف. معظم النجمات ينسّقن الإطلالة هذه مع عقد وأقراط بتفاصيل بارزة، لضمان توجيه النظر أيضصا إلى أماكن مختلفة عن الذراعين.

اختيار ملابس داخلية تشدّ الذراعين

إنّه من أنواع الملابس الداخلية التي تختارها النجمات الممتلئات، وفي حين تجهل الكثيرات منّا وجودها، إلا أنّها موجودة حقًا في المتاجر المخصّصة لبيع الملابس الداخلية.

هي تأتي على شكل توب ضيّقة بأكمام من قماش متين يشدّ الترهّلات، ترتدينها أسفل ملابسكِ، ولذا، إحرصي على أن تتوافر لديكِ بمختلف الألوان.

الاستفادة من صيحة الأكمام المطرّزة

يعتقد البعض أن هذه الصيحة توجّه النظر إلى الذراعين، إلا أنّها في الحقيقة تخفي ترهّلات الجلد فيهما، فهذا ما لاحظناه في إطلالات عدّة نجمات اعتمدنها.

رأي الكاتبة روكسانا عون

رغم أن حيل إخفاء ترهّلات الذراعين بالملابس تؤدّي دورًا مهمًا بمنحكِ إطلالة مثاليّة، إلا أنّ ممارسة التمارين التي تزيل دهون الذراعين وتشدّهما هو أمر في غاية الأهمية، خصوصًا إذا كنت تتطلعين إلى ارتداء ملابس مكشوفة عند هذه المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية