طرق مضمونة لشدّ ترهّلات الجسم بعد فقدان الوزن أو التقدّم بالعمر

Person, Human, Female

طرق لشد ترهلات الجسم

نخبرك عن طرق لشد ترهلات الجسم بعد فقدان الوزن أو التقدّم بالعمر، والتي تساعد أيضًا على نحت ملامح الجسم وتعزيز جمالها، لتنعمي في حال قرّرت اعتماد أي منها، بجسم رشيق كما رغبتِ تمامًا، مع الحرص على إدخال مشروبات تزيل الدهون من الجسم إلى نظامكِ الغذائيّ.

ias

رغة كسر التابوهات حول معايير الجسم المثاليّ، إلا أنّ هذا لا يمنع فئة كبيرة من السيدات بخسارة الكيلوغرامات الزائدة، خصوصًا وأن تراكم الدهون قد يتسبّب بأمراض صحيّة. بعد خسارة الوزن، تكون الكرأة في رحلة أخرى، وهي شدّ الترهلات التي يرتبط ظهورها أيضًا بالتقدّم في السنّ. وعن أفضل الطرق لذلك، نخبركِ في ما يلي:

الأجهزة الطبية غير الجراحية

في إمكانك أن تزوري مراكز موثوقة للتخلّص من ترهّلات الجسم من دون إجراء عمليات جراحية، إنّما باعتماد أجهزة طبيّة تشدّ البشرة بعد جلسات عدّة يتم تحديدها وفقًا لنسبة الترهّلات، ومنها تعمل أيضًا على حرق الدهون التي ما زالت موجودة.

طرق لشد ترهلات الجسم
في الإمكان شدّ الترهلات بالوسائل التكنولوجية التي تنحت الجسم

إجراء عملية جراحية

يتمّ خلالها قصّ الجلد الزائد المترهّل، وشدّ العضلات إذا رغب المريض بذلك، وهي تمنح نتائج مضمونة بعد جلسات عدّة، شرط أن يتمّ إجراؤها تحت إشراف طبيب متخصّص وفي مستشفى بجهّز بكلّ ما يلزم لذلك، تجنّبًا لمواجهة أي مضاعفات قد تسبب الوفاة.

ممارسة الرياضة

رغم أنها الأوفر، إلا أن هذه الطريقة تتطلّب وقتًا أطول لشدّ الترهّلات، ويتوجّب عليكِ الالتزام بممارسة تمارين تشدّ الجلد بعد خسارة الوزن أو التقدّم في السن، مع الحرص على اتباع نظام غذائيّ يشمل أطعمة تمنحكِ الطاقة وتوفّر لجسمكِ العناصر اللازمة لصحة سليمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية