Yasmina

حيل تطبيق كونسيلر ستفاجئك

حيل تطبيق كونسيلر ستفاجئك

من المعروف عن الكونسيلر دوره في إخفاء الهالات السوداء، شوائب البشرة وتغطيته لانتفاخ منطقة تحت العين. ولكن هل تعلمين يا عزيزتي أن يمكنك الإستفادة من الكونسيلر في استخداماتٍ جماليةٍ أخرى؟ تعرّفي مع ياسمينة على أبرز الحيل لتتألّقي جمالاً مع كونسيلر الوجه لم تسمعي عنها سابقاً.

  • إذا كنت تريدين اعتماد كريم الأساس، ننصحك بتطبيقه أوّلاً واتبعيه بالكونسيلر لأنّ ذلك قد يخفّف من كمية الكونسيلر التي ستعتمدينها. أمّا في حال قمت بعكس ذلك، فإنّ اعتمادك لكريم الأساس قد يزيل طبقات الكونسيلر التي قمت بتطبيقها.
  • إنّ أفضل طريقة لتطبيق الكونسيلر تحت عينيك هي من خلال رسم شكل الهرم على أن تكون قاعدته أسفل عينيك مباشرةٍ ونقطته متّجهة نحو الخد ما يخفي الهالات السوداء ويمنحك إطلالةً مشرقة.
  • لتثبيت ظلال العيون لفترةٍ طويلة ومنعه من التلاشي، لا تتردّدي في تربيت الكونسيلر على الجفن المتحرّك وتابعيه بظلال العيون لتنبضي جمالاً بماكياج عيونٍ مشرق يدوم طويلاً.
  • إذا كنت تريدين منح شفتيك مظهراً مكتنزاً، طبّقي الكونسيلر بلونه الفاتح وسط شفتيك وربتيه بواسطة أصابعك وستلمسين الفرق.
  • في حال قمت بشراء قلم أحمر شفاه باللّون الذي ترغبينه ولكنّك لاحظت أنّ أثره يبدو مختلفاً على شفتيك، ليس عليك سوى أن تطبّقي الكونسيلر على كامل شفتيك لتجرّديها من لونها الطّبيعي ثمّ اعتمدي أحمر الشفاه نفسه وستحصلين على النتيجة المرجوّة.

إقرأي المزيد: اكتشفي ما هو كونسيلر العينين

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني