حيل جمالية لاستعادة لون خديك الزهرية الطبيعية من دون ماكياج

حيل جمالية لاستعادة لون خديك الزهرية الطبيعية من دون ماكياج

هل تعلمين أن هناك حيل جمالية لاستعادة لون خديك الزهرية الطبيعية من دون ماكياج؟ ياسمينة ستعرفك على كيفية التألق من جديد بوجه مشرق ومفعم بالحيوية لاسيما وأن التعب والسهر طويلاً بالإضافة الى تطبيق الماكياج يومياً ومنعه من التّنفس، كل ذلك يؤثر سلباً على لون وجهك ليجعله باهتاً لا حياة فيه.لذلك لا بدّ من ادخال الخطوات التالية الى حياتك الروتينية:

ias
  • تقشير البشرة لمرة في الأسبوع على الأقل:لا تتخلي يوماً عن هذه الخطوة المهمة جداً والتي تساعد على التخلص من خلايا الوجه الميتة التي تسد المسام وبالتالي تمنع البشرة من التنفس ما يجعل لونها أشدّ بهتاناً وتعباً. إستعيني بالمقشر المناسب لنوع بشرة وجهك وطبقيه بأسلوب التدليك لـ 3 دقائق على الأقل حتى تتخلصي من تراكمات الخلايا والتلوّثات. بهذه الطّريقة ستعززين تجدد الخلايا ما يعيد الحيوية رويداً رويداً.وفي المناسبة اكتشفي أفضل خلطة طبيعية لتقشير البشرة الحساسة
  • تنظيف البشرة يومياً صباحاً ومساء: لا تكتفي بتقشير الوجه من مرة الى مرّتين في الأسبوع، فالبشرة بحاجة لأن تتخلصي من تلوّثاتها وبقايا ماكياجها يومياً، وذلك عبر غسلها بمنظف مناسب لنوع بشرة وجهك صباحاً لإزالة السموم المفرزة خلال الليل ومساء للتخلص من التلوثات وبقايا الماكياج.
  • تظهير البشرة بالتونر صباحاً مساء: إستعيني بالتونر الذي بدوره يطهر أعماق المسام ليجعلها قادرة بشكل مثالي على التنفس بحرية تامة من دون أن يمنعها أي شيء، هذا غير أن نظافتها تساعد على تعزيز تجدد الخلايا وعمل الكولاجين.
  • تدليك الوجه بالثلج يومياً: تنصحك ياسمينة بتدليك بشرة وجهك يومياً بالثلج وذلك لأن من شأن هذه الحيلة أن تشد البشرة أوًلاً وتصغر حجم المسام هذا غير أنها تنعش البشرة وتعزز حيزيتها لتستعيد نشاطها ولونها الزهري من جديد.

وأخيراً، لتضمني استعادة الإشراق بنسبة عالية واستعادة لون خديك الزهرية، تشدد ياسمينة على ضرورة النوم لـ 7 ساعات يومياً من أجل أن تتنفس البشرة بشكل جيد ما يعزز تجدد الخلايا، بالإضافة الى ضرورة شرب ليترين من المياه للمحافظة على رطوبة الجلد واكتشفي المزيد حولفوائد شرب المياه الباردة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية