حيل ذكية لإخفاء الشعر الأبيض بعيدا عن الصبغة

فئة كبيرة من الشابات يعانين من مشكلة ظهور الشعر الأبيض عن عمر مبكر جداً وذلك لأسباب وراثية ، إذ تبدأ الخصلات بالإنتشار ببطء ما يشعرهن بالقلق الى جانب رفضهن اعتماد الصبغة لأنها تؤذي الفروة وتعزز انتشار الشيب. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية، إختارت أن تعرفك على أهم الحيل التي تساعدك على إخفاء الخصلات البيضاء من دون الإضطرار الى صبغها وذلك من خلال:

ias

  • اعتماد تسريحة الشعر الويفي الكثيف: تنصحك ياسمينة باعتماد تسريحات تبرز كثافة الشعر وحيويتة ما يسمح اللضوء بالغلغل بين خصلاته ليمنع العين المجردة من ملاحضة الشعر الأبيض . لا بدّ من اعتماد الشعر المووج وإضافة الخصلات المستعارة لجعله يبدو كثيفاً أو نفشه قليلاً بالمثبت ومشط الشعر.
  • تمرير الماسكارا على الخصلات البيضاء: في حال بعض الخصلات البيضاء كانت تنتشر عند فرق الشعر تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالماسكارا لإخفائها وذلك من خلال اختيار إما اللون البني أو الأسود وذلك بحسب لون شعرك، ثم الإنتقال الى تمريرها على الخصلات البيضاء. ستنجحين بإخفائها نهايئياً وتحافظين في الوقت عينه على إطلالة طبيعية .
  • قص الخصلات البيضاء: يمكنك أيضاً اللجوء الى قص تلك الخصلات البيضاء في حال كانت قليلة ومنتشرة داخل الشعر. قصيها بدءاً من الجذور وستنجحين في اخفائها لأكثر من 4 أشهر على الأقل حتى تعود وتستعيد طولها.
  • تطبيق الرذاذ الملون: يمكنك أيضا الإستعانة بالرذاذ الملون لاسيما إن كانت الخصلات البيضاء تنتشر بكثرة عند منطقة الجذور. اختاري التدرج الأقرب الى لون شعرك وابعدي يدك قليلاً ثم طبقيه ولا تنسي أن تسرحي بعدها الخصلات حتى تتدمجي اللون جيداً.

إقرأي المزيد: كيف تضعين حدّ لتساقط شعرك ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية