حيل سهلة لتغيير إطلالة الشّعر من دون قصه

هل تبحثين عن أفكار جديدة لتغيير إطلالة تسريحة شعرك من دون قصّه؟ لا بدّ من التعرّف على هذه الحيل السهلة التي يمكنك تطبيقها في المنزل والتي تعمل على تجديد لوكك من يوم لآخر، فالتسريحات الروتينية أحياناً تقتل رهجة إطلالتك لاسيما أن العين تتعوّد يوماً بعد يوم عليها. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على هذه الحيل وابقي دائماً متألّقة بإطلالة متجدّدة وجميلة.

ias

طبّقي تسريحة البوف عند قرص الرأس: إن كنت من صحبات الشعر المالس أو المموج لا تتردّدي في اعتماد هذه الحيلة التي تضيف الحيوية إلى خصلات شعرك  من خلال، نفش شعر تاج الرأس من خلال المشط الرفيع ومثبّت الشعر واحصلي على كثافة بارزة تغيّر تسريحاتك لتمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية.

بدّلي فرق شعرك من الجانبي الى الوسطي: بدّلي دائماً فرق شعرك لاسيما عند الغرّة الأمامية وطبّقيها مرّة بالفرق الجانبي ومرّة بالفرق الوسطي مع التموّجات العريضة، واحصلي على إطلالة مختلفة تبدين فيها وكأنك قصّصت شعرك من جديد. فالفرق الجانبي لاسيما عند الغرّة يجعلها تبدو متدرّجة وقصيرة أما الفرق الوسطي فيبرزها بطول متساوٍ.

طبّقي تسريحة البوف عند الغرة الأمامية وسرّحيها بأسلوب جانبي: استعيني بالمشط الرفيع ومثبّت الشعر لتنفيش الغرّة الأمامية، وسرّحيها بعدها بأسلوب جانبي لتحصلي على إطلالة الريترو، طبّقي المزيد من المثبت عليها وعلى خصيلات الجانب الآخر المتطايرة لتحصلي على ما يشبه الـ Wet Look بالغرّة العريضة وتألّقي بلوك متجدد وجميل.

طبّقي تسريحة الشعر القصير بشعرك الطّويل: اعتمدي هذه الحيلة التي من خلالها يمكنك الحصول على تسريحة الشّعر القصير، لذلك قسّمي شعرك الى قسمين متساويين، بالقسم السّفلي طبّقي تسريحة الكعكة وثبّتيها جيّداً أما بالقسم العلوي وبعد تنفيشه قليلاً أتركيه ينسدل واعتمدي تسريحة ذيل الحصان بربطة رفيعة وبعدها انتقلي الى إخفاء الذيل داخل الشعر وتثبيته بالكعكة لتحصلي على تسريحة الشعر القصير.

طبّقي حيلة الغرّة الأمامية بأطراف شعرك: لتحصلي على تسريحة الكعكة العصرية بالغرّة الأمامية على طريقة كيندل جينير لا بدّ من تطبيق تسريحة الكعكة أوّلاً وقبل الإنتهاء من لفّ شعيراتها من الخلف مدّيها نحو الجبين وثبتيها بالدبابيس لتحصلي على الغرّة الأمامية وانتقلي الى تثبيت الكعكة بالربطة الرفيعة وإخفاء الدبابيس برباط الرأس واحصلي على تسريحة جميلة.

إقرأي المزيد: تسريحات سريعة وعصرية لفصل الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية