حيل طبيعية لإخفاء آثار التوتر والتعب عن وجهك

حيل طبيعية لإخفاء آثار التوتر والتعب عن وجهك

هل تبحثين حيل طبيعية لإخفاء آثار التوتر والتعب عن وجهك؟ ياسمينة ستكشفها لك لأن النتيجة ستكون مثالية وتغنيك عن أي علاج تجميلي آخر يتطلب العناء. واليك أيضاً من ياسمينة كيف تخلصك القهوة من علامات التعب

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة علامات التعب والإرهاق الظاهرة على بشرة الوجه، ويعود السبب للتوتر الدائم والمرور بظروف عصبية صعبة. ولأن هذه المشكلة تؤثر سلباً على ثقة المرأة بنفسها حتى تبديها أكبر سناً لذلك ستكف ياسمينة لك الحيل الطّبيعية لإخفاء هذه العلامات السلبية عن الوجه.

حيل طبيعية لإخفاء آثار التوتر والتعب عن وجهك

  • تدليك البشرة بالثلج: احرصي على تدليك البشرة بالثلج يومياً لأن هذه الخطوة تحديداً تشد البشرة لتخفي تجاعيدها الرفيعة تماماً كما أنها تضيّق حجم المسام وتخفي الورمات وعلامات التعب الظاهرة. إستعيني بمكعب من الثلج ودلكي بشرة وجهك بأسلوب دائري ولا تنسي منطقة تحت العين . ستشعرين فوراً بالإنتعاش وباختفاء الخطوط الرفيعة.
  • شرب كميات كبيرة من المياه: احرصي على شرب كميات كبيرة من المياه أي ما يعادل الليترين يومياً لأن الترطيب الخارجي للبشرة في حال تعرضت للكثير من الضغوطات النفسية غير كاف، فالتوتر يمنع الأوكسيجين من الوصول بطريقة صحيحة الى خلايا الوجه وبالتالي يجهل إطلالتك تبدو متعبة كثيرا..
  • النوم لـ 8 ساعات: هل تعلمين أنه أثناء النوم البشرة تتنفس وتخرج السموم التي تتلقاها خلال اليوم وهذه فرصة لخلايا حتى تتجدد وترتاج وحتى يطفو الكولاجين على سطحها. لذلك فإن لقلة النوم سبب مباشر في إبراز علامات التعب الناتجة عن التوتر والضغوطات النفسية. احرصي على تأمين من 7 الى 8 ساعات يومياً حتى تطردي شبح التجاعيد المبكرة وعلامات التعب خارجاً. واكتشفي مع ياسمينة المزيد عن شخصيتك جراء طريقة نومك
  • ممارسة الرياضة: تعتبر ممارسة الرياضة من أهم الخطوات اليومية التي تنظف الجسم من السموم وترفع عن النفسية إذ تساعد على إخراج جميع الأفكار والضغوطات السلبية بسبب كميات الأوكسيجين التي تدخل الجسم فتنشط الخلايا وتعزز عمل هورمون السعادة. اعطي للرياضة 30 دقيقة من وقتك يومياً فذلك سيكون كافياً.
  • اعتماد خلطة الخيار والزبادي: تعتبر من أفضل الخلطات التي تُنعش البشرة وتخفي التجاعيد المبكرة وعلامات التعب والتوتر البارزة على الوجه. أضيفي على حبة مبروشة من الخيار ملعتين كبيرتين من الزبادي وضعي شريحتين من الخيار في الوعاء من أجل وضعها على العينين. طبقي المزيج المتبقي على كافة البشرة يوماً بعد يوم واطردي مظهر التوتر والتعب عن وجهك.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أن تتناولي أيضاً الأطعمة المنعشة مثل الفاكخة علة أنواعها وتلك الخالية من الدهون الكثيفة لأنها تزيد من نسبة التوتر في الجسم. واليك من ياسمينة 10 تصرفات تخلصك فوراً من التوتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية