حيل غريبة تنقذ شعرك من موافق محرجة... إستفيدي منها

يأخذ الشعر أحياناً وقتا طويلا من روتينك اليومي، وقد يؤخرك عن دوام العمل أو الجامعة، لاسيما وأن الإطلالة الأنيقة تتطلب تسريحة ناعمة ومثالية. لذلك قررت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الحيل الغريبة التي تنقذ شعرك من المواقف المحرجة وتعيد إلى إطلالتك إشراقها وجاذبيتها.

ias

بودرة الأطفال للشعر الدهني: إن كنت من اللواتي يعانين من إفرازات الشعر الدهنية وتحتاجين لغسله يومياً قبل الخروج من المنزل، ما عيلك سوى الإستعانة ببودرة الأطفال عندما تكونين على عجلة من أمرك. طبّقيها على جذور الشعر الدهنية ودلّكيها جيداً، ستحصلين من جديد على شعر مفعم بالحيوية خال تماماً من البقايا الدهنية.

تسريحات شعر تعتمدها النجمات لاخفاء الشعر الأبيض سراً!

الدبابيس المخفية للشعر الخفيف: تعانين من شعرك الخفيف ولا تملكين الوقت لاعتماد خصلات الشعر المستعارة؟ ما عليك سوى تنفيش الشعيرات عند قرص الرّأس وتثبيتها من الداخل بالدّبابيس المخفية. أتركيها تنسدل من جديد لتحصلي على شعر كثيف ومفعم بالحيوية.

تسريحة الضفيرة لتموجات سريعة: فئة كبيرة من النساء تصحى من النوم بشعر مبعثر غير قابل للخروج به. لذلك وعوضاً من تسريحه بالفير ما عليك سوى تقسيمه الى جزأين وتضفيره. عرّضيه لـ 7 دقائق الى هواء مجفف الشعر الساخن وأفردي الضفيرتين لتحصلي على تموّجات الـ Beachy Waves بأسلوب رائع.

تسريحة الشعر المموج للسهرات: لا تدعي وقتك القليل يتحكم بإطلالتك ويمنعك من تسريح شعرك بالأسلوب الذي تريدينه. لذلك وللمناسبات، طبّقي تسريحة الشعر المموج بالفير المستدير من خلال تقسيمه الى قسمين وربطه، والإنتقال الى تطبيق التسريحة المموجه على أطراف الخصلات من الجانبين (طبّقي الطريقة على 4 خصلات من كل جهة).

إقرأي المزيد: صيحات مميّزة لغرّة الشعر في العام 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية