حيل غريبة لكنها صحيحة لتسكين آلام غير محمولة

حيل غريبة لكنها صحيحة لتسكين آلام غير محمولة

هل فعلاً هناك حيل غريبة لتسكين بعض الآلام غيرالمحمولة؟! فئة كبيرة من النساء لا يصدقن هذه الحيل ويفضلن اللجوء الى المسكناتوالأدوية من أجل التخلص من الآلام بأسرع وقت. ولأن ياسمينة حريصة على صحة المرأةالعربية، اختارت أن تعرفك على أهم الحيل الغريبة والتي فعلاً تساعد على التخلص من الألم وهي:

ias

  • قلم الرصاص بين الأسنان لتسكين آلام العضلات: في كثير من الأحيان وبسبب شدة التعب تشعر المرأة بآلام كبيرة في العضلات والمفاصل ما يمنعها من إكمال نشاطاتها بشكل طبيعي خلال النهار. لذلك ولإستعادة النشاط والسيطرة على آلام المفاصل تنصحك ياسمينة بوضع قلم رصاص ما بين أسنانك والحفاظ عليه لـ 5 دقائق من الوقت. هذه الطريقة تساعد على تنشيط العضلات.
  • اليدين تحت المياه الباردة لتسكين آلام الرّأس: في حال كنت من اللواتي يشعرن بين فترة وأخرى بآلام غير محمولة في الرأس وتضطرين الى النوم أو تناول الكثير من الأدوية، تنصحك ياسمينة وقبل تفاقم حجم الألم بوضع يديك تحت المياه الباردة كثيرا لدقائق قليلة. سيساعدك ذلك في تخفيف ألم الرأس حتى التخلص منه اكتشفي أيضاً أهم المشروبات للتخلص من ألم الدورة الشهرية.
  • السعال للتخفيف من ألم شكة الحقنة: الفئة الأكبر من النساء يهبن ألم شكة الحقنة ولا يقتصر وهم هذا الخوف عليهن بل أيضا يطال الرجال. ولتتمكني من عدم الشعور بها أثناء الخضوع لفحوصات طبية أو غيرها من الحالات تنصحك ياسمينة بالسعال … كالسحر لن تشعري أبدا بالشكة.
  • مكعبات الثلج بين الأصابع للتخفيف من آلام الأسنان: إن كنت تشعرين بألم الأسنان غير المحمول، إستعيني بمكعبات الثلج وضعي واحدة على ظهر اليد وتحديدا ما بين إصبع الإبهان والسبابة. هذه المنطقة تحديدا من اليد تمر بها كمية كبير من شرايين الأعصاب التي تنقل الألم الى العقل.

وأخيراً، في حال جربت هذه النصائح وشعرت بأن العوارض لاسيما المتعلقة بآلام الأسنان والتي كانت ياسمينة قد شاركتك من قبل بأفضل الحلول الطبيعية للتخلص من ألمها، لا بدّ من استشارة الطّبيب فأحياناً تكون هذه مؤشرات لأمراض أخرى في طور التفاقم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية