حيل غريبة وفعّالة كي تخسري الوزن

حيل غريبة لخسارة الوزن

حيل غريبة لخسارة الوزن

كي تخرجي قليلاً من ضغط الرجيمات القاسية والثابتة، جمعنا لك أغرب الحيل المضحكة والفعّالة في الوقت نفسه كي تساعدك على قلب المقاييس والحصول على النتيجة التي تريدين. وحتّى نعتك من حولك بالجنون، ايّاك والاستسلام، بل واصلي كي تبلغي الهدف المنشود. 

ias

 

                            اختبري نفسك: الى أي مدى تهتمين لرشاقتك؟

 

تنشّقي تفاحة، حبّة موز أو باقة نعناع، كي تكبحي شهيتك على الطعام أوّل ما تشعرين بالجوع، كون الدراسات بيّنت أن هذه الروائح الثلاث تحديداً تنسيك الجوع والطعام حتّى إشعار آخر. 

 

  • على طريقة الفرنسيات، وقبل الخروج من المنزل بغية تناول وجبة الغذاء أو العشاء خارجاً اربطي حول خصرك شريطاً ملوّناً، والمفضّل أن يكون من البلاستيك وليس القماش، كي يحذّرك الاكثار من تناول الطعام، من خلال الضغط الذي ستشعرين به حين تملأين أمعائك. 

 

                     ودّعي الكيلوغرامات الزائدة مع خلطة الأناناس للتنحيف!

 

  • بدلاً من أن تتناولي الطعام عزيزتي ومباشرةً أمامك، الطبق الذي يجمع فيه ما لذّ وطاب، اجلسي أمام المرآة. هكذا كلّما ما رأيت نفسك تأكلين تتذكّرين هدفك بفقدان الوزن، وتوقظين ضميرك في حال غفل عن تحذيرك. 

 

  •  لا شكّ أنّك سمعت بالنصيحة الثائمة على تدوين الأطعمة والوجبات والأطباق التي تتناولينها، ولكنّ نصيحتنا نحن تختلف قليلاً كونها تعتمد على التقاط الصور للأطباق! وفي المساء عودي على صور النهار بأكمله، لأنّ هذا سيشكّل لك رادعاً في اليوم التالي! 

 

  • بدلاً من اختيار علب السكاكر الورقية، اختاري السكاكر الملفوفة كلّ حبّة منها على حدّة، إذ أكّدت إحدى الدراسات السويسرية أنّك ستتناولين 50% أقلّ من السكاكر في حال توجّب عليك بذل الجهد لفكّها وإزالة أوراقها. 

 

                     نصائح ياسمينة كي تأكلي الحلوى خلال الرجيم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية