حيل في الشعر تبديك أصغر سنا إستفيدي منها

فئة كبيرة من النساء يبحثن عن حيل الشعر التي تبديهن أصغر سناً بهدف التألق دائماً بإطلالة شبابية ومفعمة بالحيوية، فأحياناً بعض النساء يتبعن الموضة وينسين أن بإمكانها أن تبرز شوائب الوجه وتعب البشرة. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على أبرز حيل الشعر التي تبديك أصغر سنا واكتشفي أيضا أهم الخلطات التي تطيل الشعر وتعزز نموه.

ias

  • فرق الشعر والخصلات على الوجه: بدلاً من رفع الشعر بأسلوب مبلول نحو الخلف، تنصحك ياسمينة باعتماد الفرق وترك بعض الخصلات على الوجه وذلك لأن الطريقة الأولى تبرز كثيراً تعب الوجه وخطوطه الرّفيعة أما الفرق والخصلات يعززان حيوية الإطلالة كما يغضان النظر عن علامات التعب الظاهرة وفي المناسبة اكتشفي أهم الخلطات التي تشد الوجه.
  • الغرة المتدرجة بدلاً من تلك الطويلة: في حال كنت من اللواتي يستهويهن الشعر الطويل وفي جميع المناسبات يفضلن الشعر المنسدل لإبراز طوله، تنصحك ياسمينة بعدم ترك الغرة طويلة وقريبة من الوجه لأنها تُبرز كثيراً تعب الوجه. تنصحك ياسمينة باعتماد غرة الشعر المتدرجة مع الفرق الجانبي لأنها تعزز شباب إطلالتك وتعزز لزكك الحيوية والشبابي.
  • ذيل الحصان المرفوع بدلاً من السفلي: صحيح أن تسريحة ذيل الحصان السفلية والمبللة رائجة كثيراً إلا أنها في المقابل تبرز كثيراً تعب الوجه وخطوطه الرّفيعة، لذلك، تنصحك ياسمينة وبدلاً تطبيق الرفعة السفلية اعتماد تلك العالية التي تشد أكثر تكاوين الوجه وترهل البشرة كما تبرز إطللتك الشبابية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية