حيل في صبغات الشعر تبديك أصغر بـ 10 سنوات

فئة كبيرة جداً من النساء تنتظر تعاقب الفصول والمواسم من أجل اعتماد إطلالة متجددة تعيد اليها الحيوية وتثبّت فيها روح الشباب. لكن في بعض الأحيان يعرّض التغيير الجذري بلون الشعر المرأة لخطر الظهور أكبر من سنها الحقيقي. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الطرق والحيل في صبغات الشعر التي تبديك أصغر بـ 10 سنوات، اكتشفيها واطلبيها من مصفف الشعر الخاص بك لتبقي دائماً متألقة بإطلالة شبابية ساحرة.

ias

-الدمج ما بين الجذور الداكنة والأطراف الفاتحة: اعتمدي أطراف الشعر الفاتحة لاسيما إن كنت من صاحبات الجذور الداكنة، فهي تعزز إطلالتك الشبابية وتشرق في الوقت عينه جمال وجهك بأسلوب مثالي. تنصحك ياسمينة بعدم المبالغة كثيراً في تفتيح الألوان بل اختاري دائماً التدرجات الفاتحة التي تنطلق من لون الجذور. فلا تطبّقي مثلاً الخصلات الشقراء القوية الى جانب اللون الأسود الحالك.

كيف تحصل نجمات بوليوود على شعر طويل وكثيف في وقت قياسي؟ السر لهذا المكون!

-اعتماد لون الصبغة الفاتحة عند الغرة القريبة من الوجه: تعتبر جذور الشعر الداكنة من أهم العناصر التي تبديم أصغر سناً ، لذلك ابقي عليها شرك تطبيق تلك الخصلات الفاتحة عند أطراف الشعر وداخله والأهم أن تكون قريبة من الوجه أي أن تطال خصلات الغرة الأمامية.

-للبشرة الفاتحة أدخلي الخصلات العسلية: إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء الفاتحة، لا بدّ أن تضيفي الى لون شعرك مهما اختلف الخصلات العسلية. فإن كنت من صاحبات الشعر الأشقر، سيضغي العسلي الجاذبية الى إطلالتك، وإن كنت من صاحبات الشعر الداكن، فهو ستمنحك مزيداً من الإشراق.

-للبشرة السمراء أدخلي خصلات الكراميل أو البيجية: إن كنت من صاحبات اللبشرة السمراء، لا بدّ من إدخال لون الكراميل الفاتح الى خصلات الشعر فهي ستعمل على إضفاه الجاذبية الى لون الصبغة الفاتحة ومنح وجهك الإشراق إن كنت من صاحبات الصبغة الداكنة.

إقرأي المزيد: 3 عادات سيئة لم تسمعي بها من قبل تؤدي الى تساقط شعرك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية