أسرار النجمات لارتداء الأحذية بالكعب العالي من دون الشعور بالألم والتعب

حيل لارتداء الاحذية بالكعب العالي من دون الشعور بالالم والتعب

مصدر الصورة: حساب مايا دياب الرسميّ على انستغرام mayadiab@

نخبرك عن حيل لارتداء الاحذية بالكعب العالي من دون الشعور بالالم والتعب تطبّقها النجمات وهي السرّ لتحرّكهنّ براحة تامّة لساعات في المناسبات ومن دون الشعور بأيّ انزعاج. فهو لا يمنحهنّ إطلالة أنيقة فحسب، بل إنّهنّ يستفدن أيضًا من الفوائد النفسيّة للكعب العالي.

ias

لا تكتمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء من دون الأحذية بالكعب العالي، فهوض ضروريّ للتميّز بلمسات أنيقة وأنثويّة، ولكننا دومًا نتساءل، كيف يستطعن تحمّل الوقوف لساعات به لالتقاط الصور وإلقاء الخطابات وإجراء المقابلات، ومن دون أن يُظهرن أي ملامح تعب عكس ما يحصل مع معظمنا؟ ياسمينة تكشف لكِ الأسرار وراء ذلك!

أن لا يكون الحذاء جديدًا

من الطبيعيّ أن تشعر المرأة بالألم عندما تنتعل الحذاء عالي الكعب للمرّة الأولى بعد شرائه، ولكي تتفادى النجمات ذلك، يحرصن على اختيار حذاء انتعلنه سابقًا، أو انتعال الجديد مع جوارب قطنيّة والمشي به في المنزل قبل المناسبة بأيّام.

الجودة هي الأهمّ

لكي يكون الحذاء بالكعب العالي مريحًا، من الضروريّ أن يكون مصنوعًا بجودة عالية تساعد على ذلك، وهذه الميزة هي أكثر ما توليه النجمات اهتمامًا قبل شراء أي حذاء. فعندما يكون مصنوعًا من مواد ليّنة وبقالب يؤمّن الراحة للقدم، ستنعم من ترتديه بإطلالة مريحة.

> حتّى ولو كان الحذاء بالكعب العالي يسبّب الألم، المرأة تحاول أن تعتاد على ذلك لتحافظ على أناقتها!

العناية بالقدمين

تحرص النجمات على توفير أقصى عناية ممكنة للقدمين، إذ أنّ التشقّقات والبشرة القاسية تسبّب الألم عند انتعال الأحذية بالكعب العالي، ولذا لا يهملن أبدًا تنعيم القدمين عبر تطبيق الكريمات واللجوء لمختلف التقنيّات التجميليّة، وفي إمكانكِ تحقيق ذلك أيضًا عبر اعتماد خطوة سهلة تنعّم القدمين خلال دقيقة.

وضع كمادات الجل الطبيّة

هي من أبرز الحيل لعدم الشعور بالألم الذي يسببه الكعب العالي، ومعظم النجمات يدركن ذلك، فيحرصن على وضعها داخل الحذاء، وتحديدًا في الأماكن التي قد يسبّب لها الألم، مثل أسفل الكعب وأسفل الأصابع. وفي إمكانكِ الحصول عليها من أي صيدليّة وحتّى من متاجر بيع الأحذية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية