فوائد نفسيّة يوفّرها الكعب العالي رغم الألم الذي يُشعرك به!

مصدر الصورة: Freepik

نخبرك عن فوائد نفسية للكعب العالي رغم الالم الذي يسببه وصعوبة التحرّك به براحة، بحيث أنّك ستتشجّعين أكثر على تسوّقه بمختلف التصاميم وتنسيقه مع ملابسك، مع الحرص على تطبيق حيل لارتداء الحذاء بالكعب العالي من دون ألم.

ias

تؤدّي الملابس والأكسسوارات دورًا مهمّة في إبعاد الطاقة السلبيّة التي تحيط بنا أحيانًا، وكذلك مشاعر الكآبة والحزن، ومنها الحذاء العالي الكعب الذي يوفّر لكِ الفوائد النفسيّة التالية.

يعزّز ثقتكِ بنفسكِ

الحذاء العالي الكعب هو من الأكسسوارات التي تزيد ثقتكِ بنفسكِ، فعندما ترتدينه، ستشعرين بأنّك جميلة جدًا حتّى ولو كنت تمتلكين شوائب في البشرة، أو إذا كان جسمكِ ممتلئًا، وبعدها لن تكترثي سوى لرأيكِ في نفسكِ، ولن تتأثّري إذا وجّه لكِ أحدهم تعليقات سلبيّة.

فوائد نفسية للكعب العالي رغم الالم الذي يسببه
مصدر الصورة: Freepik

يُشعرك بأهميّتكِ

يؤكّد أطبّاء النفس أنّهم ينصحون من تشعر بأنّها عديمة الجدوى، بانتعال الحذاء العالي الكعب، فهو يشعرها بأنّها ذو قيمة، لأنّه يجعلها تنظر كنفسها كامرأة ناجحة وطموحة.

يشجّعك على تحقيق طموحك

بما أنّه ضروري في خزانة سيّدات الأعمال، والملكات والسيّدات الناجحات، سترين نفسك عندما تنتعلين الحذاء بالكعب العالي كامرأة ناجحة قادرة على تحقيق ما تطمح له، حتّى ولو كنت متأكّدة من أنّ عواقب كثيرة تنتظرك في الطريق.

> لهذه الأسباب عليك أن تبدأي بتنسيق الحذاء بالكعب العالي مع مختلف ملابسكِ.

يخلّصكِ من الحزن والكآبة

يعزّز الحذاء العالي الكعب السعادة في نفسكِ، معندما تنتعلينه وتقفين أمام المرآة، ستغمركِ السعادة شيئًا فشيئًا، وستنسين كلّ ما يسبّب لكِ الحزن والكآبة، وتدركين أهميّة أن تبتعدي عن كلّ ما يسبّب لك ذلك، خصوصًا إذا نسّقته مع صيحات ملابس تزرع البهجة في قلبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية