حيل لتنظيف الوجه والشعر جيداً من بقايا خلطات الزيوت الطّبيعية

هل ترين صعوبة في تنظيف الوجه والشعر جيداً من بقايا خلطات الزيوت الطّبيعية؟ فئة كبيرة جداً من النساء يستعن بالزيوت الطّبيعية من أجل العناية بالبشرة وترطيبها وإبعاد الشيخوخة المبكرة عنها ومن أجل ترطيب فروة الشعر وتغذية الخصلات وتعزيز نموّها القوي واكتشفي المزيد عن أهم الخلطات المفيدة له، لكن المشكلة تقع دائماً في كيفية تنظيف البشرة والشعر جيداً من بقايا الزيت اللزج. اليك الحيل مع ياسمينة.

ias

لتنظيف الشعر جيداً من خلطة الزيوت الطّبيعية

  • عادةً يُغسل الشعر بالمياه ثم يتم وضع الشامبو لعدة مرات متتالية لكن في النهاية يبقى مظهر شعرك دهني عند الجذور ولا تستطيعي التخلص من مظهره الا بعد ثاني أو ثالث استحمام. من هنا تنصحك ياسمينة، بالإمتناع كلياً عن وضع المياه أوّلاً، بل إكتفي بتطبيق الشامبو أولاً، فالمياه لا يمكن أن تختلط بالزيت كما يفعل الشامبو ليفككه. دلّكي شعرك جيداً به حتى تصبح رغوة الصابون متماسكة، ثم قومي بغسله بالمياه قبل تطبيق الشامبو مرة أخرى.

هذه الطّريقة تمنحك شعراً نظيفاً لامعاً ناعماً ومفعماً بالحيوية، وفي المناسبة إكتشفي خلطة سريعة المفعول لتطويل الشعر

لتنظيف البشرة جيداً من الزيوت

  • بعد اسعمال خلطات مليئة بالزيوت من أجل ترطيب البشرة وتنظيف أعماقها من بقايا الماكياج، يصعب التخلص من الإفرازات الدّهنية لاسيما إن تم غسل الوجه بالمياه أولاً. من هنا تنصحك ياسمينة بوضع بالإستعانة بغسول الوجه الخاص بنوع بشرة وجهك، وتطبيقه على البشرة من دون مياه. دلّكي به بشرة وجهك بأسلوب دائري لدقيقة على الأقل قبل غسله بالمياه.وفي المناسبة تعرفي على أفضل خلطة تقشير طبيعية للبشرة الحساسة

ستساعدك هذه الطريقة على التخلص من بقايا الزيوت التي تسد المسام وتمنع البشرة من التنفس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية