حيل تضمن ثبات أحمر الشفاه لأكثر من 12 ساعة!

حيل لثبات احمر الشفاه لساعات طويلة

نخبرك اليوم عن حيل لثبات احمر الشفاه لساعات طويلة لتطبّقيها وتحافظي على إطلالة جمالية مثالية لوقت أطول من المعتاد، والتي يؤكّد معظم خبراء تطبيق المكياج فعاليّتها. وبالمناسبة اطلعي على حيل تطبيق أحمر الشفاه الداكن بحسب شكل الفم.

ias

بفضل الحيل التالية، أحمر شفاهك لن يتأثر بالمشروبات ولا المأكولات ولا حتّى التعرّق، وبالتالي، ستضمين الحفاظ على شفاه جذّابة ومثالية ليس لساعة، ولا لساعتين، بل لأكثر من 10 ساعات، في حين أنك سترين السيدات حولك يصلحن أحمر الشفاه أكثر من مرة في وقت أقل من هذا!

قشّري شفتيك

تقشير الشفاه يضمن ثبات احمر الشفاه
تقشير الشفاه يضمن ثبات احمر الشفاه لساعات أطول مما تتوقعين

إذا كنت تعانين من جفاف شفتيك مع ظهور قشرة عليهما، ذلك سيدمّر جمال أحمر الشفاه أولًا، وسيزول في أقلّ من ساعة ثانية. ما عليك سوى أن تقشّريهما بمزج السكر مع زيت الزيتون وتدليكهما به بلطف ومن ثمّ غسلهما وتطبيق أحمر الشفاه، وستلاحظين أنه سيدوم أطول من السابق. ولتحافظي على نعومتهما، طبّقي كل مساء قبل النوم المرطّب، أو زيت الزيتون أو الفازلين. وبالمناسبة، اطّلعي على أفضل طرق تقشير الشفايف.

طبّقي الكونسيلر

قبل وضع أحمر الشفاه، امسحي شفتيك بالقليل من الكونسيلر أو كريم الأساس، فهذه الطريقة ستضمن ثباته لوقت أطول، وهي أيضًا ستجعل اللون يبدو أروع وشفتيك تبدوان أجمل. 

ملء الشفتين بقلم التحديد

من أنجح الحيل لتثبيت أحمر الشفاه، تحديد الشفاه أولًا بقلم بلون مماثل أو درجة متقاربة له وملئهما به، ومن ثمّ تطبيق أحمر الشفاه. بهذه الطريقة سترسمين شفتيك بسهولة، وستحافظين على أحمر الشفاه لوقت أطول، ولهذا السبب تعتمد كل النجمات هذه الحيلة.

> هذه الحيل لها فعالية كبيرة أيضًا بتعزيز جمال شفتيك وبالتالي مضاعفة جاذبية مكياجك.

حيلة المحرمة

طبّقي أكثر من طبقة من أحمر الشفاه، وبعد الانتهاء أغلقي شفتيك على محرمة من دون أن تشدّي كثيرًا، فهي ستمتصّ الزيوت الزائدة من أحمر الشفاه من دون أن تؤثر على اللون. 

تطبيق البودرة

بعد أن تضعي الطبقة الأولى من أحمر الشفاه، ضعي على شفتيك البودرة بالاستعانة باسفنجة تربّتينها بلطف عليهما، ومن ثمّ طبّقي طبقة ثانية من أحمر الشفاه نفسه. لن تتخلّي عن هذه الحيلة بعد أن تجرّبيها! هذه الحيلة هي سبب نجاح أفخم مكياجات النجمات التي تلفتنا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية