6 حيل تعتمدها النجمات ليكون كونتورينغ المكياج ناجحًا

حيل ليكون كونتورينغ المكياج ناجحا

الصورة من حساب مي عمر على انستغرام maiomar_@

تستعين النجمات وخبيرات التجميل بحيل ليكون كونتورينغ المكياج ناجحا، وهي تساعد على تطبيقه باحترافيّة تامّة وبسهولة، وبما يتيح التألّق بإطلالة في منتهى الجاذبيّة والروعة، مع الحرص على الابتعاد عن أخطاء كونتوريغ تدمّر جمالك.

ias

تحظى تقنيّة الكونتورينغ بإقبال كبير، نظرًا لما تضفيه من تأثير يجمّل مختلف ملامح الوجه، مثل الأنف والخدين والحنك، ولتضمني ذلك، لا تتردّدي بتطبيق الحيل التالية التي تضفي على مكياجكِ لمسات أكثر تميّزًا.

تحضير البشرة أولًا

إهمال هذه الخطوة هو من الأخطاء التي تدمّر جمال المكياج، ولذا، تحرص النجمات على تنظيف البشرة جيّدًا وترطيبها قبل تطبيق تقنيّة الكونتورينغ.

اختيار المنتجات الصحيحة

تحرص النجمات ومن يطبّقن لهنّ المكياج، على اختيار مستحضرات الكونتورينغ وأدوات تطبيقه بجودة عالية، وذلك لضمان توزيعها بسهولة على كل مناطق الوجه، وكذلك لمنع ظهور أي تكتّلات، ولضمان ثباتها لوقت أطول وعدم تأثّرها بالتعرّق.

حيلة تصغير الأنف

إذا كنت تريدين تصغير أنفكِ بالكونتورينغ، طبّقي الدرجة الفاتحة بخطّ عاموديّ على عظمته، والداكنة على كلّ جنب منه، وبعد أن تمزجي اللونين، ستلاحظين أنّه أصبح أصغر.

اختيار الأماكن الصحيحة في الوجه

المفتاح الأساسيّ لتطبيق تقنيّة كونتورينغ ناجحة، هو إبراز المناطق الأكثر جمالًا في الوجه من خلال الهايلاتير، وتطبيق التدرّج الداكن على تلك المحيطة بها. وهنا، من الضروري أن تدركي، بأنّ كلّما كان اللون أغمق، كلّما ساهمت بإخفاء بعض المناطق غير المرغوبة في وجهك.

حيلة مزج الألوان

لتمنحي إطلالتكِ الجماليّة تأثيرًا ملفتًا وتضمني تجميل تكاوين وجهكِ، امزجي ألوان الكونتورينغ بحركات دائرية، سواء بالريشة المخصّصة لذلك أو اسفنجة الـ بيوتي بلندر (Beauty Blender).

حيلة لتصغير الجبين

في إمكان من تمتلك جبينًا عاليًا، تصغيره من خلال تطبيق تدرّج داكن على امتداد الخطّ العلوي، وأسفله تدرّج أفتح.

ختامًا، نذكّركِ بأن تقنيّة الكونتورينغ هي من صيحات المكياج التي تلفت نظر الآخرين إليكِ، لذا، عليك أن تطبّقيها باحتراف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية