حيل مجنونة لبشرة متجددة تعتمدها نجمات هوليوود

"نجمات هوليوود" بحاجة دائمة لبشرة متوهّجة ومشرقة لا شائبة فيها حتى لو تطلّب الأمر أفعالاً مجنونة وحيلاً غريبة لن تخطر على البال، فالنتيجة هي الأساس والإطلالة المكتملة مهما تقدمن في السن هي هدف لا يُستهزأ به. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على أبرز الحيل المجنونة التي تطبّقها نجمات هوليوود لبشرة متجدّدة، إستوحيها منها وتألّقي بإطلالة تليق بك أيضاً.

ias

فيكتوريا بيكهام والعلاج الياباني: بعد سفرها الى اليابان واكتشافها لسرّ جمال بشرة النساء اليابانيات وبعد تجربته، لم تعد تتخلّى عن هذا التقليد الجمالي السحري على رغم أن فكرته مجنونة، تتطلّب الجرأة وتعتمد على "بقايا العصور" الذي يساهم في ملء خطوط البشرة، تبييضها ومنحها إشراقاً لا حدود لتألّقه.

جينيفر أنيستون وعلاج السونا: تعمل على تجديد خلايا البشرة من خلال الدخول الى غرف السونا التي تتميّز بالأشعة تحت الحمراء وبضوئها الكهرومغناطيسي الخالي من الأشعة الضارة المعروفة بالـ UB والتي تحرق البشرة وتجفّفها. هذه الطريقة تساهم في اختراق خلايا البشرة العميقة فتطهرها من السّموم من دون أن تؤذيها لتحصل على جلد نقي ومشرق بخلايا متوهّجة.

(أخطاء خطيرة لا تقترفيها بعد إزالة الشعر)

غبريال أونيون وعلاج المياه: لا تكتفي فقط بشرب المياه بكميات كافية بل تبالغ في ذلك لتشرب بحدود الـ 6 الى 8 زجاجات كبيرة حتى الساعة السادسة من بعد الظهر. وعلى رغم أنها تقضي معظم وقتها في الحمام، إلاّ أن نتيجة تألّق بشرتها مذهلة ويستحقّ العناء.

كيم كاردشيان وعلاج حقن الدماء: هو علاج مصنوع من دماء كيم ويتم استخراج الهلام منه لحقن وجهها به من جديد بتقنيات عصرية ما يمنح بشرتها فعلا توهّجاً مشرقاً ويبقيها على إطلالة طبيعية مفعمة بالحيوية والجمال والتّجدد.

جوينيث بالترو وعلاج "لسعة النحل": هو علاج مثالي للتخلّص من احمرار البشرة والحبوب الملتهبة وعلامات التعب والخطوط الرفيعة. على رغم أنها مؤلمة كثيراً إلاّ أنها فعّالة لاسيما أن لسعة النحل تحتوي على مواد تغذّي البشرة وتجدّدها أما طريقة تطبيقها فتقوم على السماح للنحلة بلسع وجهها في اتجاهات مختلفة والنتيجة مثالية.

إقرأي المزيد: بيكربونات الصودا لتبييض الأكواع والرّكب في وقت قياسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية