حيل مضمونة لتثبيت الآيلاينر لأكثر من 8 ساعات

حيل لتثبيت الايلاينر ومنع سيلانه

نخبرك عن حيل لتثبيت الايلاينر ومنع سيلانه نتيجة التعرّق أو الإفرازات الدهنية الزائدة التي تفرزها البشرة، وخصوصًا الدهنية، والتي تضمن لك ثباته لأكثر من 8 ساعات، بعدما تطبقي تقنيات لرسم الآيلاينر بسهولة.

ias

الآيلاينر هو من الصيحات الجمالية التي تعزّز جاذبيّتك، ولذا، لا بدّ من اعتماده بالرسمة الأنسب لشكل عينيكِ والتي تمنحهما مظهرًا ملفتًا. ولكن، في حال سال، ستفسد إطلالتكِ، ولهذا السبب، من الضروري أن تطبّقي الحيل التالية لتتفادي ذلك.

اختيار آيلاينر مقاوم للماء

من المفضّل أن تختاري آيلاينر بتركيبة مقاومة للماء، لأنّها مصمّمة خصيصًا لتدوم لوقت أطول، وهي لا تتأثّر بالدموع، ولا بالتعرّق ولا حتّى بالإفرازات التي تفرزها بشرة الجفن إذا كانت دهنيّة.

حيل لتثبيت الايلاينر
مصدر الصورة: موقع Freepik

تطبيق البودرة قبل الكونسيلر

تمتص البودرة الزيوت التي تفرزها البشرة، ولذا، طبّقيها بعد الكونسيلر وقبل رسم خطّ الآيلاينر، لتحميه من السيلان، وتضمني ثباته لأطول مدّة ممكنة.

اختيار كونسيلر خالٍ من الزيوت

اختاري كونسيلر بتركيبة ماتيّة خالية من الزيوت، فهو يخفّف نسبة الإفرازات الدهنيّة في هذه المنطقة، ويكون بمثابة حاجز بينها وبين الآيلاينر، فيمنع سيلانه.

رشّ مثبّت المكياج كخطوة نهائيّة

بعد أن تنتهي من تطبيق المكياج ككلّ، أغمضي عينيكِ ورشّي الرذاذ المثبّت على وجهكِ بأكمله، شرط أن يكون من على مسافة لا تقلّ عن 10 سنتيمترات. هذه الحيلة، ستحمي ليس فقط الآيلاينر من السيلان، بل مكياجكِ بأكمله، لتنعمي بإطلالة مثاليّة طوال اليوم، كونها من أهم النصائح لتجنّب سيلان المكياج في الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية