نصائح مكياج بسيطة تمنعك من ارتكاب الأخطاء

حيل مكياج بسيطة تمعنك من ارتكاب الاخطاء

نخبرك عن حيل مكياج بسيطة تمنعك من ارتكاب الاخطاء، سواء كنت تحضّرين نفسك للذهاب إلى العمل أو المناسبات، أو للقاء الصديقات وتلبية الواجبات، إذ ينصح بها أهم خبراء المكياج. وبالمناسبة، نذكّرك بأخطاء مكياج تظهرك أكبر من عمرك الحقيقي.

ias

تطبيق المكياج ليس بالأمر الصعب أبدًا، إذ في إمكان أي واحدة منا تطبيقه كالمحترفين تمامًا، مهما كان عمرها. تأكّدي من أنك ستنجحين بذلك إذا لم تهملي الحيل التالية.

الانتباه إلى صلاحية الانتهاء

انتبهي دومًا إلى صلاحيّة المكياج، لأنها إذا كانت منتهية، تتسبب بظهور مشاكل في بشرتك، وأيضًا قد لا تدوم لساعات طويلة، ولا تعطيك مظهرًا جماليًا مثاليًا، فالماسكارا قد تتكّتل، وكذلك أحمر الشفاه.

المكياج المنتهي الصلاحية يدمر جمالك
المكياج المنتهي الصلاحية لا يعطيك مظهرًا جميلًا

مشاهدة الفيديوهات

شاهدي الكثير من الفيديوهات التي تعلّمك الخطوات الصحيحة لتطبيق مختلف تقنيات المكياج، مثل الحيل السريعة لرسم الآيلاينر، والطرق السهلة لتطبيق الكونتورينغ،

تمرني على تطبيق المكياج

في أوقات فراغك، اجلسي أمام المرآة وتمرّني على تطبيق مختلف تقنيات المكياج، مثل رسم الآيلاينر وتحديد الشفاه والكونتورينغ. لا بأس إن فشلت، واظبي على المحاولة، ففي النهاية ستنجحين!

> لا تهملي أي من هذه النصائح لتتألّقي دومًا بإطلالة جماليّة لافتة.

رطّبي بشرتك أولًا

قبل تطبيق المكياج، اغسلي وجهك بالغسول ورطّبيه بالكريم المناسب لبشرتك، فبذلك ستضمنين عدم ظهور أي شوائب أثناء توزيع الفايندايشن على وجهك.

اختاري أدوات بجودة جيّدة

أدوات تطبيق المكياج، أي الفراشي على أنواعها والاسفنجات، تؤدّي دورً كبيرًا في جعل مكياجك مثاليًّا، ولذا، من المهم أن تختاريها بجودة جيّدة، لتتمكّني من تطبيق المستحضرات بطريقة رائعة على مختلف مناطق وجهك، سواء البلاش، أو الآيلانر، أو الفاوندايشن وغيرها.

> طبّقي هذه النصائح دومًا لتحصلي على مكياج أجمل من الذي يطبّقه المحترفون!

انتقاء الألوان بدقة

أهم قاعدة لتطبيق مكياج رائع، اختيار الألوان بما يتناسب مع لون بشتك أولًا، ومع ملابسك ثانيًا، ومع المناسبة التي تحضرينها ثالثًا.

المحافظة على ثبات المكياج

لا تهملي النصائح لتجنّب سيلان المكياج، إذا من المهم أن تقومي بما بوسعك للمحافظة على جماله لساعات، ومن أفضل الطرق لذلك، اختيار منتجات مقاومة للماء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية