حيل مكياج تُظهرك أجمل في وقت أسرع من المتوقّع

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك عن حيل مكياج سهلة تظهرك اجمل، وتنفيذها لا يتطلّب الكثير من الوقت، إنما بضع دقائق أو حتى ثواني، لتحصلي على إطلالة في غاية الجمال والتميّز، وباستخدام اشياء بسيطة، خصوصًا إذا طبّقت أيضًا حيل المكياج التي تمنحكِ إطلالة متوهّجة.

ias

حتّى ولو كنت لا تحترفين تطبيق المكياج، الحيل التي سنخبركِ عنها ستسهّل عليكِ المهمّة جدًا، وستغنيك حتّى عن زيارة صالون التجميل! قد لا تحصلي على النتيجة المتوقّعة من المحاولة الأولى، ولكن مرّة تلو الأخرى، ستكتشفين أنها فعالة جدًا.

حيلة إخفاء الهالات السوداء بأحمر الشفاه

أحمر الشفاه الأحمر هو من منتجات المكياج التي تخفي الهالات السوداء، لذا، غطّيها به، ومن ثمّ طبّقي الكونسيلر بشكل عاديّ.

حيلة لتنحيف الفك بالكونتورينغ

أرسمي خطًا بتدرّج الكونتورينغ الداكن على طرف الحنك السفلي، يقابله آخر بنفس السماكة واللون، ثمّ امزجيهما، وبعدها ضعي التدرّج الفاتحفي الجهتين العليا والسفلى، ليصبح ذاك الداكن في الوسط، وامزجي بالريشة. الفيديو أدناه يوضّح لكِ هذه الخطوات.

تكثيف الحاجبين بحيلة سهلة

باستخدام قلم تحديد الحاجبين، أرسمي داخلهما إشارات X ملاصقة لبعضها البعض، وبعدها امزجيها عبر تسريح الحاجبين بفرشاة مخصّصة لذلك، أو فرشاة ماسكارا نظيفة، بشكل متواصل باتجاه الأعلى. وبعد ذلك، ستحصلين على حاجبين كثيفين بمظهر طبيعي.

رسم أحمر الشفاه بعود تنظيف الأذنين

لتتمتّعي بشفاه جذّابة وملفتة، ضعي عودًا لتنظيف الأذنين بين شفتيكِ، وطبّقي أحمر الشفاه بشكل طبيعي مع الحرص على تحديد الأطراف بدقة. هذه الحيلة ستتيح لك التميز برسمة شفتين ملفتة، لأنّها تمنع أحمر الشفاه من الوصول إلى الزاويتين.

حيلة رسم الآيلاينر بالشريط اللاصق

إنها من أسهل الحيل لرسم خط آيلاينر دقيق ومثالي، لتطبيقها، ضعي الشريط اللاصق على زاوية عينك الخارجية من الأسفل، وفي إمكانك وضع آخر من الأعلى، واملئي الفراغ بينهما بالآيلاينر ثمّ أزيليهما برفق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية