حيل ماكياج لإخفاء العيوب بعيداً عن كريم الأساس

حيل مكياج لاخفاء العيوب بعيداً عن كريم الاساس

يُعدّ كريم الأساس من أهم مستحضرات التجميل الذي يعمل على إخفاء عيوب البشرة ومنحها إشراقاً ونضارة لا حدود لهما، لكن أحياناً اعتماده اليومي وبشكل روتيني يسبب المشاكل التي لا تحصى ولا تعدّ لاسيما وأنه يمنع البشرة من التّنفّس فيحدّ من تجدد خلاياها وإشراقها، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على حيل ماكياج مهمة يمكنك اعتمادها بدلاً من كريم الأساس وتمنحك بشرة نضرة لا شائبة فيها.

ias

استبدليه بالكونسيلر**:** بعد اعتماد كريم المرطّب وواقي الشّمس لا بدّ اخفاء عيوب البشرة بعيداً عن كريم الأساس وهنا استعيني بالكونسيلر وطبّقيه على الهالات السّوداء وبقع الوجه الداكنة إضافة الى الحبوب الظاهرة. اعتمديه بأسلوب ناعم وغير مبالغ فيه أي من خلال تطبيق القليل منه مباشرة على مكان الشّائبة وتربيته قليلاً بإصبعك لكي لا يظهر فارق اللون. اعتمدي هذه الطّريقة واتركي بشرتك تتنفّس بإطلالة تقلّ شوائبها.

استبدليه بكريم الـ BB: هو الحلّ الجوهري لهذه المشكلة لاسيما لو بدأت تشعرين فعلاً بعوارض تهدد إطلالتك، لذلك لا بدّ من الإستعانة بكريم الـ BB الذي يسمح لبشرتك بالتّنفّس رغم أنه يحتوي تركيبة خفيفة تخفي العيوب الظاهرة وتمنح بشرتك لوناً مشرقاً وجميلاً. وهو أيضاً لا يعمل على ذلك فحسب بل يرطّب بشرة وجهك الى أقصى الحدود ويحميها من اشعة الشّمس فوق البنفسجية لذلك لا بدّ من الإستفادة من هذه الفوائد واستبداله بكريم الأساس به.

استبدليه بالبلاش :أحياناً يتم استخدام كريك الأساس لإخفاء شحوب الوجه لذلك لست مظطرة دائماً لاعتماد كريم الأساس الذي يمنع بشرتك من التّنفس فاكتفي إذاً بتطبيق كريماتك الصّباحية المهمة وانتقلي الى اعتماد بلاش الخدود بأسلوب ناعم ، ولإخفاء الشّوائب يمكنك الإستعانة بالكونسيلر وتطبيقه مباشرة على مكان الشائبة وبذلك تحصلين على بشرة مفعمة بالحيوية ولا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: كريم أساس بكلفة أقل من غيره وبنتيجة واحدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية