حيل مكياج مخفية لتكبير العيون لم تعلمي بها من قبل

حيل مكياج مخفية لتكبير العيون لم تعلمي بها من قبل

حيل مكياج مخفية لتكبير العيون لم تعلمي بها من قبل ستكشفها ياسمينة اليوم حتى تبقي متألقة بإطلالة طبيعية تبرز جاذبية عينيك بطريقة ناعمة جداً، فأحياناً خطوات بسيطة جداً تصنع فرقاً شاسعاً في إطلالتك.

ias

فئة كبيرة من النساء يظنن أن الإكثار في تطبيق خطوات مكياج العيون يساعد على إبراز شكلها وتوسيع مظهرها إلا أن الحقيقة تكمن في أن هذه النظرية خاطئة جداً وتُفسد الإطلالة بشكل كبير.

حيل مكياج مخفية لتكبير العيون

  • تطبيق الكونسيلر من دون الإقتراب من الجفن السفلي: عند تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، احرصي على عدم الإقتراب من خط جفن العين السفلي كثيراً لأن الظل الداكن الذي تتركينه قليلاً تحت العين يخلق بعداً وعمقاً لفتحتها فتبدو تلقائياً أكبر من حجمها الطّبيعي وفي الوقت عينه تنجحين في إخفاء الهالات السوداء وتعزيز إشراق الإطلالة.
  • التخلي عن الرموش الكثيفة واعتماد الماسكارا: تخلي كلياً عن الرموش المستعارة التي تأتي كثيفة وطويلة جداً، لأنها وبدلاً من أن تبرز وسع العين الصغيرة تضيقها أكثر وتخفي جمالها ورسمتها الحقيقية. لذلك تنصحك ياسمينة إما اختيار خصلات الرموش المستعارة الطّبيعية والناعمة التي يمكنك زرعها ما بين الشعيرات بخفة، إما الإتكال على مكبس الرموش والماسكارا واعتمادها لعدة طبقات متتالية على الشعيرات العلوية والسفلية معاً.
  • الإستعانة بالقلم البيجي لتحديد جفن العين: يُقال أن القلم الأبيض مثالي لتكبير وتوسيع فتحة العين لكن ياسمينة لا تنصح به لأنه يخفي جاذبية العيون الطّبيعية. من هنا تنصحك ياسمينة الإستعانة أكثر بالقلم البيجي لجميع ألوان البشرة الذي يساعد في الوقت عينه على توسيع مدمع العين والحفاظ على جاذبية رسمتها.
  • تحديد جفن العين السفلي بقلم كونتور نيود: إن هذه الحيلة لا يعلم بها أحد، وتقوم على الإستعانة بقلم كونتور شفاه النيود، إستعيني بالالوان الترابية وحددي بها جفن العين السفلي من دون الإقتراب من أول العين ما يوسع فتحتها من خلال خلق ظلال داكن.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة الإستعانة باعتماد الأيلاينر المجنح والإمتناع كلياً عن تطبيق القلم الأسود داخل العين الى جانب الرموش الكثيفة والطويلة التي تُفسد إطلالتها تلقائياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية