حيل ماكياج مهمة جداً لصاحبات الوجه النحيف

في أيامنا هذه لا مكان للوجه النّحيف، فمقاييس الجمال العالمية تشيد بالخدود البارزة والوجه الممتلئ، ولذلك نري فئة كبيرة من النساء يلجأن الى الخضوع لعملية حقن الخدود لإبرازها وإخفاء التجاعيد في الوقت ذاته. لكن ماذا يفعلن النساء صاحبات الوجه النّحيف واللواتي يخفن من عمليات التجميل؟! إن كنت واحدة منهن لا تقلقي لأن حيل الماكياج ستعالج ذلك. إكتشفيها مع ياسمينة ووتعرّفي على كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية وناعمة تُبرز جمالك.

ias

طبّقي الخطوات التالية

  • ملء فراغات الحاجب: إبدأي بملء فراغات حاجبيك من خلال الإستعانة بقلم من لون شعرك، أرسمي خطوطاً رفيع باتجاه الشعيرات لكن لا تبالغي في تحديدها لأن الهدف يكمن في تسليط الضوء على جاذبية العيون، ورسمة الحواجب تلبي الطّلب. تعلمي أيضا كيفية رسم حواجب طبيعية بدقة وبخطوات سهلة
  • ماكياج عيون ناعم: بعد تحديد رسمة الحاجب يمكنك الإكتفاء بماكياج عيون ناعم يبرز جمال العيون بطريقة غير مبالغ بها، لذلك اعتمدي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وطبّقي الماسكارا التي تحدد شكل العين بأسلوب غير مباشر وتضيف الجاذبية اليها. 
  • كونتورينغ للخدود على شكل نصف دائرة: لإبراز شكل الخدود، لا بدّ من اعتماد خطوات الكونتورينغ الصّحيحة، وذلك من خلال الإستعانة بالظلال الداكنة ورسم خطّ يبدأ من أعلى نقطة من الأذن حتى طرف الفم ثم نصف دائرة حتى طرف الأنف. بالظّلال الفاتحة إنتقلي بعدها الى تطبيق خطّ آخر تحت الخطّ الداكن. ربّتي بعدها الخطين جيداً وامزجي الداكن نحو الأعلى والفاتح نحو الأسفل. لا تنسي تطبيق خطّ داكن عند الفكين أيضاً ثم إعتماد البلاش على الخدود مباشرة.
  • هايلاينر عند أقراص الخدود وزوايا العين: بعد اعتماد خطوات الكونتورينغ انتقلي الى الإستعانة بالهايلايتر وطبّقيه على أقراض الخدود وزوايا العين الداخلية. هذه الطّريقة تساهم في تسليط الضوء على منطقة وسط الوجه لإبراز الخدود بطريقة مشرقة ومثالية.

وأخيراً طبّقي أحمر الشفاه باللون الذي ترغبين به، شرط أن تبقي بعيدة عن التدرجات الصاخبة جداً.
إقرأي المزيد: صيحات ماكياج قديمة جداً نعتمدها اليوم… اليك صورها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية