5 حيل موضة تجعل صدرك يبدو مرفوعًا ومشدودًا

حيل موضة تجعل صدرك يبدو مرفوعا ومشدودا

نخبرك اليوم عن حيل موضة تجعل صدرك يبدو مرفوعا ومشدودا لتتميّزي بإطلالة جذّابة جدًا، والتي تعتمدها معظم النجمات اللواتي يتمتّعن بأجسام مثاليّة، من دون الحاجة إلى إجراء عملية تجميل، وهي تتيح لك التميّز بقامة ممشوقة على شكل الساعة الرملية.

ias

لطالما شكّل الصدر المرفوع والمشدود هوس السيّدات، فلجأن منذ القدم إلى الكثير من الملابس التي تتيح لهنّ التميّز به، وبالتالي مضاعفة جمال الإطلالة جاذبيّتها. ومع مرور السنوات، قدّم المصمّمون الكثير من القطع التي تحقّق ذلك، وأبدع منسّقو الإطلالات بابتكار حيل ذكية، فا رأيك باعتمادها بنفسكِ؟

عكس أحزمة حمّالة الصدر

حيل موضة تجعل صدرك يبدو مرفوعا ومشدودا

اضغطي هنا لتسوّق حمالة صدر Calvin Klein

حيلة ذكيّة جدًا… اعكسي أحزمة حمالة الصدر من الخلف لتصبح على شكل X، وبذلك سترفعين صدرك وتشدّينه أكثر، ومن المفضّل أن تكون الحمّالة محشوّة ببطانية إضافية لتحقيق نتيجة رائعة.

اختيار حمّالة الصدر الصحيحة

حيل موضة تجعل صدرك يبدو مرفوعا ومشدودا

اضغطي هنا لتسوّق هذه الحزمة التي تشمل حمالتين للصدر

من أبرز الملابس الداخليّة التي لا تتخلّى عنها النجمات للتمتّع بجسم مثالي، هي حمال الصدر التي تتميّز بتصميم يرفع الصدر ويبقيه مشدودًا لساعات، والتي تتوافر بتصاميم ببطانة إضافيّة لإعطاء الحجم، أو بطانة عاديّة، فتسوّقيها بمختلف الألوان، مع الخحرص على أن لا تكون مزيّنة بتفاصيل كي لا تبرز تحت الملابس.

ارتداء الكورسيه

حيل موضة تجعل صدرك يبدو مرفوعا ومشدودا

اضغطي هنا لتسوّق كورسيه Simone Pérèle

تُعرف الكورسيه بأنّها تنحف الخصر وترفع الصدر، وهي أيضًا تجعل وقفتكِ أكثر استقامة، وبالتالي تضاعف جاذبيّتك. بإمكانكِ أن تختاريها بتصاميم ترتديها تحت الملابس، أو بأخرى يمكن تنسيقها مع السراويل والتنانير التي تعجبك، على شرط أن تكون بمقاس مثالي لك.

الاستعانة بحشوة إضافيّة أو بالجوارب!

انتبهي، هذه الحيلة قد تعرّضك للإحراج، ولكنّها فعّالة جدًّا. ارتدي حمّالة الصدر، وارفعي صدرك بيد، وضعي الجوارب أسفله باليد الأخرى. تعتمد هذه الحيلة كلّ من تريد أيضًا إعطاء الحجم لصدرها. ولكن لم المخاطرة بالتعرّض للإحراج، في الوقت الذي بإمكانك فيه أن تشتري حشوة تضعيها داخل حمال الصدر؟

وضع الحزام أسفل الصدر

حيل موضة تجعل صدرك يبدو مرفوعا ومشدودا

اضغطي هنا لتسوّق حزام Alexander McQueen

من أبرز الطرق التي ترفع الصدر، هي وضع الحزام تحته مباشرة وشدّه، على شرط أن يكون عريضًا أو متوسّط العرض، فالرفيع لن يمنحكِ ذلك. إذًا، تسوّقي هذا الأكسسوار بأجمل التصاميم، ليكون رفيق مختلف إطلالتكِ.

شاهدي أفضل التمارين لشد الصدر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية