حيل وأفكار تزيدك جمالاً بمساعدة ملعقة الطعام

من أكثر الأخبار الغريبة في عالم الجمال هو إستخدام ملعقة الطعام في الكثير من الخطوات التجميليّة، وتأدية دوراً فاعلاً في إنجاحها، فبدلاً من أن تكون على المائدة، هي اليوم على وجهك برفقة أدوات الزينة الأخرى، لتكون بمثابة أداة تعينك في وضع الماكياج وتحقّق لك أهدافاً غير متوقّعة.

ias

رسم البلاش: يمكن للملعقة أن تكون إطاراً مثالياً لمعرفة أحمر الخدود على وجنتيك، من خلال وضعها على كراسي الوجنتين، وتنحينتها نزولاً كلّما أردت إضافة كميّة اكثر من أحمر الخدود، وبهذا لا تضطرين إلى الخوف من أنّ المساحة التي وضعت فيها البلاش غير متوازنة مع بعضها البعض.

رسم الآيلاينر: عند وضع ملعقة الطعام على زاوية العين الخارجيّة، بطريقة مائلة، ورسم خط الآيلاينر صعوداً، تحصلين على رسمة الآيلاينر الممدود في غضون أقل من دقيقة واحدة، ويعدّ الأمر أكثر الحيل سهولة في تطبيقها، والتي تتعرفين أكثر مع داني في فيديو يعلّمك كيفيّة إستعمال الملعقة في الآيلاينر.

إزالة إنتفاخ العيون: تعانين من إنتفاخاً في المنطقة المحيطة بعينيك، وبدلاً من وضع كرات الثلج حولهما، يمكنك وضع ملعقتين في الثلاجة لساعات، ثمّ إستعمالها من خلال الضغط بواسطتهما على العينين، هذه الحيلة يمكنك فعلها قبل النوم، لأنّها لا تزيل الإنتفاخ فحسب، بل تعمل على شدّ بشرة هذه المنطقة الرقيقة. (إستعمالات جماليّة مفاجئة وغير متوقّعة لمكعبات الثلج).

عدم السماح لتلطّخ الماسكارا: خلال وضع الماسكارا على الرموش، يمكنك وضع على المنطقة المحيطة بين الرموش والبشرة، لتفادي وصول تركيبتها ومحتواها، وبهذا تحمين نفسك من أسوأ الكوابيس التي ترافقك عند تطبيق الماسكارا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية