خاتم Possession الجديد من دار Piaget

خاتم Possession الجديد من دار Piaget

ترغبين بحياة أكثر جمالاً؟ لمسة واحدة من خاتم Possession الجديد يحققّ لك ذلك. أحدثت دار Piaget هزّة قوية في قواعد تصميم المجوهرات مع هذا الخاتم. وبعد 25 عاماً، يوسّع الصائغ هذه المجموعة الأيقونية تكريماً للألفية الثالثة.

ias

 

يتفرّد خاتم Possession من خلال جماليات تصميمه القوية وسحره الملموس. ويحاكي هذا الطابع الفريد توقعات المرأة العصرية والمستقلة، التي تبدّل إطلالتها من الجينز إلى ملابس متنوّعة في وقت قليل، تماماً مثل جيسيكا شاستين السفيرة العالمية لدار Piaget.

 

 

    جيسيكا شاستاين سفيرة عالمية لماركة Piaget

 

 

يعرض الخاتم " الجرأة الإبداعية الرمزية التي تتميّز بها الدر. فالتأثير اللامتوازي المجسّد بمهارة على الخواتم المزدوجة يعيد تحديد إستدارة الخاتم ويعزّز قوة مساحته الجمالية. ويصنع خبراء في فنّ نحت الذهب وصياغته في الشركة السويسرية راهناً خاتم Possession من الذهب الوردي اللمّاع الذي يتناغم تماماً مع الإتجاهات العصرية. 

 

إنّ خاتم Possession هو شريك ذو قيمة ثمينة للمرأة يجسّد المتعة في الحياة في شكل حاسم. إذ تعتبر شابي نوري، مديرة إتصالات تسويق المجوهرات وحقوق ملكية الدار، أن هذا الخاتم هو لجميع السيدات العصريات اللواتي يعشن حياة سريعة الوتيرة. فتحريك الخاتم حول الإصبع مرة تلو الاخرى هو عبارة عن تخصيص لحظة خاصة لهنّ فقط لتجديد طاقتهن نحو مزيد من الإنجاز.

 

 

    Piaget تفتتح بوتيكها الحديث في مول الإمارات

 

 

يُذكر أن خاتمين يتصدران الأولوية في المجموعة الجديدة. الأول يتميز بنقائه المدهش وإقترانه الرصين بخاتم من الذهب الوردي المرصّع بالماس. فيما  الثاني خاتم يزيّنه صف واحد من الماس وآخر يعرض الماسة الأصلية في الوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية