Piaget تفتتح بوتيكها الحديث في مول الإمارات

أقامت دار Piaget الفاخرة حفل إفتتاح مميّز لبوتيكها الثالث، في مول الإمارات، في دبي، مساء يوم 13 أكتوبر، في حضور كلّ من الرئيس التنفيذي لـ Piaget، السيّد Philippe Léopold-Metzger، وسفيرتها في الشرق الأوسط النّجمة يارا. حضر الحفل نخبة من الوجوه الإعلاميّة والشخصيّات رفيعة المستوى، بالإضافة إلى أهل الصّحافة والإعلام ومن بينهم ياسمينة، بالطبع، لتنقل إليكِ أبرز تفاصيل الحدث.

ias

 

يارا سفيرة مجوهرات Piaget في الشرق الأوسط!

 

يُعتبر هذا البوتيك الحديث، المتجر الثامن لبياجيه في المنطقة، كما أنّه من بين بوتيكات بياجيه القليلة في العالم التي تضمّ قسماً مخصّصاً حصرياًّ لعرض مجموعات الزفاف. يضمّ المتجر، بالإضافة إلى الجناح المخصّص للزفاف، مجموعات وتصاميم متنوّعة تحمل توقيع Piaget. كما يتباهى البوتيك الحديث بمفهوم معماري قامت كريستين كويرليوز بتنفيذه، عام 2012. ويشكّل مفهوم كويرليوز دعوة للشروع في رحلة ممتعة من خلال عالم بياجيه تُضفي هندسة المتجر والأجواء السّائدة  فيه لمسة من الأناقة البعيدة عن التكلّف يمكن الإحساس بها من دون ظهورها في تحيّة إجلال لهويّة الدار السويسريّة.

 

إطلالة زفافك مشعّة بأجمل المجوهرات من **Piaget**!

 

وقد أكّد المدير الإقليمي السيّد جان مارك شماس، مدى فخر العلامة بهذا الإفتتاح المميّز، في حين أعربت يارا عن مدى سرورها في مشاركتها في هذا الحدث الهامّ، وعن حبّها لتصاميم بياجيه التي تُمثّل برأيها الهديّة المثاليّة والأجمل للعروس العربيّة في يوم زفافها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية