خبر هام: هذه هي أسماء مصمّمات الأزياء العرب اللواتي سيشاركن في أسبوع الموضة اللندنيّ!

مصممة الازياء والعباءات سارة المدني

يبدأ اليوم أسبوع الموضة اللندنيّ ومع انتظارنا جديد دور الأزياء والماركات العالمية التي تعوّدنا أن نتابع عروضها في أسبوع الموضة اللندنيّ وأهمّها بربري الذي يقدّم لنا غداً المدير الإبداعي التنفيذيّ لها، كريستوفر بايلي، مجموعته الأخيرة مع الدار وذلك على أثر إعلانه مغادرة العلامة بعد سنوات عدّة معها، لا بدّ من التوقّف قليلاً لتسليط الضوء على أبرز أسماء مصمّمات الأزياء العرب، الخليجيات أو من الإمارات العربيّة المتحدة، المشاركة في هذا الأسبوع.

ias

قبل أن نكشف لكِ أسماء هؤلاء المصمّمات الشابات والصاعدات، لا بدّ من التنويه إلى مدى الإيجابيّة التي شعرنا بها لسماعنا خير انضمام هذه الأسماء إلى جدول أسبوع الموضة اللندنيّ إذ رأينا في هذا الأمر خطوة إضافيّة لنشر المواهب العربيّة عالمياً.

وهنا يطرح السؤال التالي: هل تصبح العباءة أو الأسلوب العصريّ ولكن الذي يرتكز على اللمسة العربيّة، أسلوباً وزياً مطلوباً ومتواجداً عالمياً؟ وهل تصبح إطلالة المرأة العربيّة العصريّة من توجّهات الموضة العالمية المعتمدة؟

Nasiba Hafiz

Nasiba hafiz

البداية مع اسم مصمّمة أزياء سعوديّة وهي نسيبة حافظ التي أطلقت علامتها عام 2012 والتي تخرجت من معهد London School of Fashion والتي تتميّز تصاميها بلمستها القويّة والـ Eccentric، هذه المصمّمة التي تحاكي المرأة التي لا تخاف من اعتماد التغيير وتنسيق أسلوباً جديداً والتي اعتدنا متابعة جديدة في فاشن فوروورد.

داليا العلي صاحبة علامة Dee by Dalia

A post shared by Dalia El Ali (@deebydalia) on

الاسم الثاني لبنانيّ الهويّة إنما مقيمة في الإمارات العربيّة المتحدّة وتحديداً دبيّ، إنها داليا العلي صاحبة علامة Dee by Dalia التي تقدّم جديدها اليوم في لندن والتي تتميّز تصاميمها بالحيويّة والكشاكش والتي تعكس أسلوباً مرحاً.

سارة المدني صاحبة علامة Rouge Couture

سارة المدني

صاحبة علامة Rouge Couture التي تقدّم أجمل العباءات العصريّة والمميّزة!

Amal Al Raisi

Amal Al Raisi

تقدّم لكِ أجمل العباءات والفساتين بأسلوب القفاطين، تصاميم تعكس التقاليد والكلاسيكيّة إنما بلمسة أنيقة وملفتة وعصريّة بعض الشيء وقد بدأت باسم Dar Al Aseel.

Tamara Al Gabbani

تمارا القباني

من يتابع أخبار الموضة عن كثب يعلم جيّداً اسم تمارا القباني التي ليست بمصمّمة أزياء فقط إنما عاشقة للموضة ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

Reunite Official

A post shared by RE:UNITE (@reuniteofficial) on

Samah Abayas

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية