جين أتكن في لقاء حصري مع ياسمينة حول اطلاق مجموعة وصلات الشعر!

جين أتكن، هي اسم وشخصية مهمة جداً في عالم المشاهير، فهي فنانة ومحترفة، وهي خبيرة الشعر التي يثق بها عدد كبير من مشاهير العالم ليحصلن على إطلالات شعر جميلة تزيدهن جمالاً. وعدا عن احترافها في مجال تصفيف الشعر، وجدت جين حاجة لمستحضرات تجميل للشعر تناسب متطلّباتها، وأدى ذلك إلى انطلاق مجموعة مستحضرات OUAI, ولقد حصلت على لقب مصفّفة الشعر الأكثر تأثيراً في العالم من "نيويورك تايمز"!

ias

حظيت ياسمينة بلقاء معها في صالون Belle Femme في دبي أثناء زيارتها للاحتفال بإطلاق مجموعة وصلات الشعر التي من الواضح أنها ستثير ضجة كبيرة في عالم التجميل، لأن ملمس  الوصلات وشكلها طبيعي جداً، وهي مصنوعة من شعر طبيعي، تناسب مختلف أنواع الشعر وألوانها! وإليك تفاصيل الحوار…

أنا خبيرة شعر عالمية أعمل مع الكثير من المشاهير من ضمنهم عائلة كارداشيان، وجيسيكا ألبا وغيرهنّ الكثير. إنني أيضاً المؤسسة لعلامة OUAI لمستحضرات العناية بالشعر. 

كيف كانت رحلتك إلى دبي هذه المرّة؟

رائعة جداً، استمتعت في احتفال انطلاق مجموعة مستحضرات علامتي مع Net A Porter وأنا سعيدة جداً كوني هنا اليوم أحتفل في صالون Belle Femme بمناسبة إطلاق مجموعة وصلات الشعر الجديدة بالتعاون مع Beauty Works. 

ما الذي أدّى بك إلى إطلاق مجموعة وصلات الشعر؟

أردت أن أبعد موضوع الخوف الذي ينتاب بعض الناس تجاه وصلات الشعر، إن مجموعة Beauty Works سهلة الاستخدام، عصريّة، وألوانها جميلة جداً. والذي أحبه بموضوع هذه الخصلات أننا نقدّم طلاءً خاصاً للشعر نقوم بوضعه على أطراف الشعر ليساعد في دمج اللّون بطريقة طبيعية جداً تتوافق مع لون الشعر الطبيعي. 

لماذا اخترت دبي لإطلاق هذه المجموعة، وصالون Belle Femme بالتحديد؟

إن لدبي مكانة خاصة جداً عندي، أحب أن هناك الكثير من النساء الجميلات هنا، نساء ناجحات ومتألّقات حقّقن أموراً كثيرة رائعة. حظيت بالكثير من الصداقات هنا ومن ضمنهن شريكتي في العمل، بالإضافة إلى عزيزتي بدور التي تملك سلسلة صالونات Belle Femme. إنه صالون رائع جداً يقدّم أجواء مريحة وخدمات مميّزة، والفريق محترف جداً. ولهذه الأسباب، شعرت أنه المكان الأنسب والأمثل لأطلق مجموعتي.

وصلات شعر طبيعية
وصلات شعر طبيعية من خبيرة الشعر العالميّة جين أتكن!

ما هي النصائح التي بإمكانك مشاركتها حول ارتداء وصلات الشعر؟

تأكدي من أن اللّون ينمدج مع لون شعرك الخاص، ليس هناك أسوأ من وصلات شعر واضحة بلون غير لون الشعر الطبيعي!

هل هناك أي أخطاء شائعة تقوم بها النساء عند ارتداء وصلات الشعر؟

وضع الخصل قريبة جداً من خط الشعر يجعل لإطلالة الشعر مظهراً غير طبيعي، من المهم أن تكون على بعد الإنش إلى إنش ونصف من خط الشعر لإطلالة طبيعية وعفوية.

ما هي أفضل طريقة للحفاظ على وصلات الشعر؟

أنصح بغسيل الوصلات باستخدام شامبو وبلسم شعر لطيف. مثل شامبو OUAI Clean Shampoo & Conditioner. استخدمي العناية والماسك الذي نقدّمه أيضاً حوالى مرة شهرياً. وتأكدي من استخدام فرشاة خاصة بالوصلات لتجنّب تلف الخصلات، تجنّبي المياه المالحة والكلورين فهذه الأمور هي التي تساعد في تلف الشعر.

هل ترتدين وصلات الشعر؟ لا أرتديها الآن لكن سبق لي أن ارتديتها!

ما هي الخطوات القادمة؟

إنني في غاية الحماس حالياً لأنني أعلنت أخيراً عن إطلاق مجموعة الأغذية والفيتامينات الخاصة بالشعر من ضمن مجموعة مستحضرات العناية بالشعر، وهي تعالج ثلاث مشاكل مهمة،فروة الرأس الزيتية والجافة والشعر الذي يفقد حجمه.

تتوفر مستحضرات جين أتكن على موقع العلامة الإلكتروني، وعلى موقع NETAPORTER.COM، بالإضافة إلى بعض من متاجر سيفورا الحصرية، أما وصلات الشعر الفاخرة فتتوفر الآن في صالونات Belle Femme حصرياً.

للمزيد من التفاصيل، قومي بزيارة الموقع الإلكتروني للصالون من خلال اللينك أدناه:

صالون Belle Femme

اقرأي المزيد: تجربة ياسمينة في صالون Belle Femmeحقائق علمية طريفة ومفيدة للشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية