صالون Belle Femme يقدم لك تجربة "Salon Emotion" من لوريال!

Belle Femme Hair & Beauty Lounge يفتتح فرعاً جديداً في دبي!

افتتح صالون Belle Femme Hair & Nail Lounge فرعه الجديد الأحدث في منطقة "بزنس باي" في دبي حاملاً معه تجربة ممّيزة مفعمة بالتفاصيل التي تأخذ زوارها في رحلة عميقة من ناحية العناية بالجمال والعناية الخاصة والراحة النفسية، وذلك من خلال إطلاق مبدأ "Salon Emotion" من لوريال وهو الصالون الأول في الشرق الأوسط الذي يقدّم هذه التجربة الفاخرة. 

ias

تجربة الـ"Salon Emotion" هي عبارة عن تجربة تعتني بالضيوف في شكل كامل متكامل، توفر الراحة النفسية والدلال المطلوبين لتجربة رائعة. تبدأ الجلسة بترحيب خاص من قبل إحدى أخصائيات الجمال والتجميل في القاعة الرئيسية للصالون حيث يتم التعرف على الزبونة، بالإضافة إلى التعرف على الأمور التي تريد تحقيقها من خلال الزيارة، ومن بعدها، تنتقل الزبونة إما إلى قاعة العناية بالشعر أو إلى قاعة العناية بالأظافر أو التجميل، ويكون ذلك حسب اختيارها. أما نحن، فقد اخترنا أن نجرّب لك جلسة لتدليك الشعر وترطيبه، تليها جلسة عناية بالأظافر. 

تمتعي بتجربة الـ

تقوم أخصائية التجميل بغسل الشعر وتدليك فروة الرأس أثناء الغسول وتضيف كريماً خاصاً لتغذية الشعر وترطيبه، وقد استخدمت هنا مستحضرات شامبو وكريم ترطيب البشرة الخاص من RedKen Loreal، ابتداءً بالغسول ومن ثم الكريم الذي يوضع على الشعر لمدة عشرين دقيقة تحت البخار الساخن، وبعد الانتهاء، كانت اللمسات الأخيرة تسريحة عفوية للشعر حسب الاختيار، وقامت خبيرة الشعر بتقديم تجربة رائعة أخذت من خلالها معايير الاعتناء الخاصة بنوع الشعر وحالته.

بعد الانتهاء من العناية بالشعر، انتقلت الجلسة إلى جناح العناية بالأظافر حيث اخترنا أن نجرّب جلسة مناكير وبداكير. يقدم الصالون خيارات عديدة من ناحية الألوان والخدمات للعناية بمختلف أنواع الأظافر. قدّم خبراء التجميل والعناية بالجمال خدمة رائعة، تعبّر عن الإتقان في العمل، ومن الجدير ذكره أيضاً سرعة الأداء التي تمنحك الحصول على كل ما تحتاجين في وقت قصير.

صالون Belle Femme Hair & Nail Lounge في "بزنس باي" في دبي هو الأجدد والأحدث، إذ يقدّم تجربة الـ "Salon Emotion " من لوريال، يصبح هذا الصالون المكان الأمثل للدلال والراحة التامة! يقدّم الصالون خدمات واسعة منها العناية بالشعر، والأظافر وجلسات التدليك والعناية بالبشرة وإزالة الشعر.

Belle Femme Beauty Salon

للمزيد من المعلومات بالإمكان زيارة الموقع الإلكتروني من خلال الضغط على الرابط أدناه:

صالون Belle Femme Hair & Nail Lounge

إقرأي المزيد:

تجربة ياسمينة في صالون جت ست دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية