خدعة بسيطة تطبّقها خبيرات المكياج لتطويل الرموش مهما كان نوع الماسكارا!

في إمكانك تطبيق خدعة بسيطة لتطويل الرموش مهما كان نوع الماسكارا، والتي تؤكّد كل خبيرات التجميل اللواتي يعتمدنها فعاليّاتها والتأثير الجميل الذي تضفيه على العينين، وهي تبدو أجمل إذا التزمت بتطبيق الحيل المنزلية لتطويل الرموش وتكثيفها.

ias

الرموش الطويلة والكثيفة هي سرّ النظرة الجذابة، وهناك عدّة طرق للحصول عليها، أشهرها تطبيق الماسكارا، ولكن أحيانًا لا تحقّق لكِ هذه الخطوة النتيجة المرغوبة التي ترينها في صور المكياجات التي تطبّقها خبيرات المكياج، والسرّ، أنّهنّ يلجأن لحيلة مذهلة!

حيلة سهلة جدًا

يكمن السرّ في ريشة الماسكارا، فإذا اخترتها بشعيرات مصمّمة لتوزيع التركيبة بالتساوي على كلّ رمش برمشه، ولإطالة الرموش وتكثيفها، ستحصلين على نتيجة رائعة حتّى ولو لم تكن الماسكارا من ابتكار دار تجميل عالميّة.

حيلة لتكثيف الرموش بالماسكارا
مصدر الصورة: Freepik

إذًا، ما عليك القيام به، هو ابتياع مرّة واحدة فحسب ماسكارا تقدّمها علامة معروفة بتصميم ريش ماسكارا مثاليّة، وبعد أن تفرغ، لا ترمي الريشة، إنّما طبّقي بها التركيبة الموجودة في أي ماسكارا أخرى، حتّى ولو كانت بسعر زهيد جدًا.

بعد استعمال الريشة لعدّة مرّات، انقعيها في عبوة تحتوي على ماء ميسيلار الذي يزيل المكياج لليلة كاملة وأزيليها بعدها لتجفّ، لتنظّفيها من الترسّبات الجافّة التي تجعل الماسكارا تتكتّل على رموشك، وبالتالي تفسد مكياج عينيكِ.

ولتعزيز جمال نظرتك، لا تنسي أن تطبّقي زيوت طبيعيّة لتكثيف الحاجبين كلّ مساء قبل النوم، واستعيني في كلّ مرّة تطبّقين بها المكياج، من الطرق السهلة لرسم الآيلاينر في ثوانٍ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية