خدع ذكيّة لتطبيق مكياج عيون ناجح في أقل من 5 دقائق

مصدر الصورة: حساب انستغرام amelbouchoucha@

تساعدك بعض الخدع على تطبيق مكياج عيون ناجح في أقل من 5 دقائق، وهي مثاليّة لك لتتميّزي بإطلالة جماليّة رائعة من دون إمضاء الكثير من الوقت أمام المرآة.

ias

فبفضلها، أنت قادرة على تطبيق صيحات مكياج العينين المميّزة التي تضاعف جاذبيّتكِ، حتّى ولو كنت تجدين صعوبة في ذلك. فلا تفوّتي عليكِ معرفة هذه الحيل!

تطبيق هايلايتر تحت الحاجب مباشرة

هذه الحيلة تُظهر حاجبيكِ مرفوعين أكثر، وفي إمكانك استخدام ظلال الجفون الأبيض بدلًا من الهايلايتر، وذلك بعد تطبيق الكونسيلر، وقبل توزيع ظلال الجفون.

افكار لتطبيق مكياج عيون ناجح في دقائق
مصدر الصورة: حساب انستغرام hanadymehanna@

رسم الآيلاينر باستخدام أي جسم رقيق وجالس

إنّها من أفضل الخدع لرسم خطّ آيلاينر دقيق، وفي إمكانك استخدام البطاقة المصرفيّة، أو ورقة الدواء، أو طرف شوكة الطعام، أو أي شيء مسطّح.

ثبّتي البطاقة المصرفيّة مثلًا على طرف العين باتّجاه الخارج، وارسمي بمحاذاتها خطًّا بقلم الآيلاينر، ثمّ أزيلي البطاقة، وارسمي خطًّا مواجهًا له يلتقي مع آخره.

تعزيز مفعول الماسكارا ببودرة الأطفال

طبّقي الماسكارا على رموشك، مع الحرص على توزيعها على الشعيرات بأكملها، ومن ثمّ استخدمي عود ثقاب للصق البودرة الأطفال على أطراف الرموش.

ومن ثمّ طبّقي الماسكارا من جديد لتثبيت البودرة أكثر، وستحصلين بذلك على رموش أطول، وماكياج عيون جذّاب!

تحديد خطّ الرموش السفليّة بظلال الجفون

حيلة تمنح عينيكِ تأثيرًا مذهلًا! إحرصي على رسم الخطّ الموجود أسفل الرموش السفليّة بظلال الجفون باستخدام ريشة، وذلك قبل تطبيق الماسكارا.

وإذا أردت القيام بذلك بعد تطبيق الماسكارا، إحرصي على انتظارها كي تجفّ على رموشكِ، تفاديًا لتلطّخها.

تطبيق الكحل الملوّن داخل العين

هي حيلة مكياج أحبّتها الأميرة ديانا، وإنّها تجمّل لون عينيكِ، وتغيّره قليلًا. فاستبدلي قلم الكحل الأسود بالأزرق مثلًا، أو الأخضر، أو الأبيض أو الفضيّ، وستنذهلين بجمال عينيك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية